أخر اخبار فيلم Superman: Legacy.. نيكولاس هولت عدو سوبر مان

نيكولاس هولت نيكولاس هولت
 

 

جيمس جان يجد ليكس لوثر عدو سوبر مان
 

يجري الان التحضير للجزء الجديد من سلسلة سوبر مان والتي تحمل عنوان Superman: Legacy ، أو "سوبر مان: إرث"، إذ سيلعب نيكولاس هولت دور ليكس لوثر العدو اللدود لرجل الفولاذ في فيلم ، ليكمل طاقم الممثلين الأساسيين في إعادة تشغيل البطل الخارق، مع استعداد ديفيد كورنسويت وراشيل بروسناهان للعب دور كلارك كينت ولويس لين.

 

نيكولاس هولت
نيكولاس هولت

 

تفاصيل فيلم Superman: Legacy
 

كان هولت أحد الممثلين الذين ورد أنهم كانوا يتنافسون على الدور البارز في سلسلة سوبر مان التي تأتي بشكل جديد ومن المقرر عرضها في عام 2025، وبدلاً من ذلك، اختار المخرج والكاتب جيمس جان الرئيس المشارك لاستوديوهات دي سي، هولت ليلعب دور لوثر، عملاق الصناعة ذو الرأس الأصلع والمهووس دائمًا بإسقاط آخر أبناء كريبتون.

 

مع انتهاء إضراب الممثلين في هوليوود، كان جان مشغولاً باختيار طاقم الممثلين، وقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي إن ماريا جابرييلا دي فاريا تم اختيارها مؤخرًا لتلعب دور الشريرة الآخرى.

ديفيد كورنسويت
ديفيد كورنسويت


 

موعد عرض فيلم Superman: Legacy
 

 Superman: Legacy يعد الفيلم الروائي الافتتاحي في إعادة إطلاق DC Studios لعالم DC في السينما والتلفزيون، والذي أعلن عنه جان وزميله الرئيس المشارك بيتر سافران في يناير الماضي، كما سبق أن نشر جان منذ عدة أيام أنه نظرًا لعمل فريق الإنتاج الخاص به أثناء الضربات، لا يزال الفيلم جاهزًا لإصداره المقرر أصلاً في 11 يوليو 2025.

Rachel Brosnahan
Rachel Brosnahan

 

كان لدى هولت جدول أعمال مزدحم مؤخرًا: فهو يلعب دور البطولة في فيلم الإثارة القانوني المقبل لكلينت إيستوود Juror #2، ويشارك بالأداء الصوتي لفيلم الرسوم المتحركة The Garfield Movie بصفته صوت جون، صاحب القطة المميزة، وهو يشارك في إنتاج روبرت إيجرز لفيلم Nosferatu أمام إيما كورين وآرون تايلور جونسون وبيل سكارسجارد.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر