أحمد شاهين: الناس في الشارع كانت بتسألني مين قتل عصام الصباد في صوت وصورة

الممثل أحمد شاهين الممثل أحمد شاهين
 
شيماء منصور
صرح الممثل أحمد شاهين بأنه كان له وجهة نظر في وضع صبغة كوميدية على بعض المشاهد في مسلسل صوت وصورة الذي جسد فيه دور المحامي مصطفي جاويش، مشيرا إلى أن ذلك جاء بالتأكيد مع مخرج ومؤلف العمل.
 
وأضاف أحمد شاهين لـ "عين اليوم السابع" أن الخط الدرامي له وللمحامي وافي "عمرو وهبة " هو الوحيد الذي يحتمل وضع بعض التفاصيل الكوميدية، لكن ذلك لا يمنع من أن هناك العديد من المشاهد استلزمت الجدية لأن بها حوار عن تفاصيل قانونية.

نجاح مسلسل صوت وصورة

 

وحول النجاح الكبير الذي حققه مسلسل صوت وصورة قال أحمد شاهين شاهين إنه لم يتوقع أحد من صناع العمل هذا النجاح الذي حصده صوت وصورة، ووصفه بأنه "نجاح يخض"، مضيفا: جميعنا كنا قلقين بسبب أحداث أشقائنا في غزة ولم نستطع أن نفرح بنجاحنا، حتي صفحاتنا الشخصية علي تطبيقات التواصل الإجتماعي كنا نشعر بالخجل من نشر أي شيء يخص المسلسل فيها.
 
وكان الفنان أحمد شاهين يضع بعض ردود الفعل وأشياء عن مسلسل صوت وصورة عبر خاصية الاستورى بصفحته بتطبيق فيس بوك ثم يمسحها بعدها بدقيقة، إذ قال عن ذلك: كنت  أشعر بالخجل من أن أعبر عن سعادتي وأخواننا في غزة في حالة حرب، ولكن أحمد الله علي هذا النجاح وأنا دائما أقيس النجاح في الشارع ، فالناس كانت تسألني دائما عن من هو قاتل عصام الصياد؟

أحمد شاهين ومسلسل الوصفة السحرية

 
وحول أعماله الفنية الجديدة قال شاهين : أشارك في مسلسل الوصفة السحرية من إخراج خيري سالم ، وبطولة عمر الشناوي ، وشيري عادل ، وميرهان حسين ، وأقدم دور عز صديق عمر وأعتقد أن المسلسل سينال إعجاب الجمهور لأنه يناقش العلاقات الزوجية والمشاكل التي يواجهها الزوجان .

أبطال مسلسل صوت وصورة

 

يقوم ببطولة مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد،  باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر