حقيقة إصابة أحمد بدير بأزمة صحية.. كلاكيت كام مرة!

أحمد بدير أحمد بدير
 
عماد صفوت

أحمد بدير يصاب بأزمة صحية.. أقاوبل انتشتر في الساعات الماضية حول مرور الفنان الكبير أحمد بدير بأزمة صحية، لكن الحقيقة ليست كذلك.

نفى أحمد بدير في تصريحات لـ "عين – اليوم السابع"، كل ما أشيع حول مرضه خلال الساعات الماضية.

 

احمد بدير
احمد بدير

 

أحمد بدير ينفى مرضه
 

وقال أحمد بدير: كل ما يتردد بشأن مرضي في الفترة الماضية ليس له أساس من الصحة، والحمد لله اتمتع بصحة جيدة واتابع عملي في رمضان المقبل 2024، وأعقد جلسات عمل مع مخرج ومؤلف مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان للوقوف على تفاصيل الشخصية التي سأجسدها في المسلسل .


 

شائعات أحمد بدير
 

هذه ليست المرة التي يتعرض فيها أحمد بدير لشائعة حول حالته الصحية، إذ خرج مرارا لنفي كل ما يتردد عنه، مبديا استغرابه الشديد من اطلاق مثل هذه الشائعات.

 

الفنان احمد بدير
الفنان احمد بدير


 

احمد بدير فيلم تاج
 

وظهر أحمد بدير ضمن أحداث فيلم "تاج" بدور خاص، مع النجم تامر حسنى، والذى عرض الصيف الماضى ، وشارك فى بطولة الفيلم دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

 

الفنان احمد بدير
الفنان احمد بدير

مسلسلات أحمد بدير
 

أما عن المسلسلات فقد نافس أحمد بدير فى رمضان الماضى بمسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبى، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، سميحة أيوب، بسمة، ادوارد، دينا، أحمد بدير، صلاح عبد الله، نهلة سلامة، إيهاب فهمى، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، حسام داغر، محمد مهران، محمد الصاوى، كريم عبد الخالق، صولا عمر، دنيا جمعة، زينب العبد، أحمد أبو زيد وخلود عز وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر