أبناء بيونسيه يظهرون في فيلمها Renaissance: A Film By Beyoncé.

بيونسيه بيونسيه
 
لميس محمد
يعرض فيلم المغنية العالمية بيونسيه  Renaissance: A Film By Beyoncé، حاليا بدور السينما في عودة لها إلى الشاشة الكبيرة، الفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج المغنية، ويصور تطور وتنفيذ جولتها الغنائية الأخيرة التي روجت فيها إلى ألبومها السابع ال.
 

تفاصيل فيلم بيونسيه

 

في فيلم بيونسيه الجديد يظهر زوجها جاي زي وأطفالهما الثلاثة، بلو آيفي ورومي والسير كارتر، يتميز الفيلم بظهور ضيوف منهم ديانا روس وميجان ثي ستاليون وكيندريك لامار
 
 
بيونسيه
بيونسيه

 

موعد عرض فيلم بيونسيه

 

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم  Renaissance: A Film By Beyoncé في دور السينما في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة اعتبارًا 1 ديسمبر ، سيتم عرض الفيلم في دور السينما حتى يوم 10 ديسمبر من نفس الشهر، في المملكة المتحدة.
 
أما في الولايات المتحدة، بدأ طرح الفيلم في دور عرض AMC أمس الخميس 30 نوفمبر  وبالمثل سيتم عرض الفيلم حتى 10 ديسمبر المقبل.
 
فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé تصل مدته إلى ساعتين و49 دقيقة إجمالاً.

قصة فيلم بيونسيه

 

يدور فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé ، على رحلة "Renaissance World Tour"، منذ بدايتها، وحتى الافتتاح في ستوكهولم، السويد، وحتى إنتهائها في مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، كما أنه يركز على نية بيونسيه، وعملها الجاد، ومشاركتها في كل جانب من جوانب الإنتاج، وعقلها الإبداعي وهدفها لخلق إرثها، وإتقان حرفتها.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر