هالة سرحان: أنا كنت بدي دروس تمثيل لـ إلهام شاهين وسوسن بدر

هالة سرحان هالة سرحان
 
تونس : جمال عبد الناصر
تحدثت هالة سرحان عن بداياتها ودراستها لفن البالية والمسرح بأكاديمية الفنون خلال ندوة صحفية ضمن فعاليات مهرجان أيام قرطاج المسرحية.
 
أدار ندوة هالة سرحان  الاعلامي التونسي عماد دبور، وقالت الإعلامية الكبيرة خلالها إنها سبق أن درست للكثير من النجمات منهن إلهام شاهين - التي كانت تحضر الندوة- وأيضا سوسن بدر، فهن كانا تلميذاتها، وقالت: كنت أدرس مادة جديدة وهي مادة الحركة للمثل، وبالمناسبة وزيرة الثقافة الحالية د. نيفين الكيلاني كانت تلميذتي . 

 

هالة سرحان في ايام قرطاج المسرحية
هالة سرحان في ايام قرطاج المسرحية

 

هالة سرحان والذكاء الاصطناعي

 

وأضافت هالة سرحان:  أشكركم علي الحضور وأتمني مناقشة كل ما هو مسكوت عنه، فكل ما يحدث في العالم وفي العصر الرقمي والذكاء الاصطناعي والسوشيال ميديا لا يمكن السكوت عنه، والميديا تتغير كل ثانية . 
 
وأشارت : قمت بالتدريس في أكاديمية الفنون لفترة طويلة وأنا أكرم في مهرجان مسرحي لأني انتمي لفن المسرح ودرست فن المسرح والبالية والنقد، وأنا ابنة أكاديمية الفنون، وقدمت في أمريكا مسرحيتين من المسرح الموسيقي . 
 

 أيام قرطاج المسرحية 2023

 

الدورة الرابعة والعشرين من أيام قرطاج المسرحية انطلقت يوم 2 ديسمبر وتستمر عروضها حتي 10ديسمبر، ويشارك بها، أكثر من 60 عرضا من 28 بلدا من مختلف قارات العالم، وتتوزع كما يلي علي : المسابقة الرسمية (11 عرضا) والعروض الموازية (24 عرضا) ومسرح العالم (18 عرضا) وتعبيرات مسرحية في المهجر (4 عروض).
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر