مونولوجات غزة.. قراءات لدعم فلسطين بمشاركة فنانين مصريين وعرب

مونولوجات غزة مونولوجات غزة
 
وداد خميس
كشفت الفنانة يسرا اللوزي تفاصيل عرض مونولوجات غزة، الذي سيقام يوم الجمعة المقبل في سينما راديو، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتكريما لأطفال وشعب غزة، مشيرة إلى أن العرض سيكون عبارة عن قراءات على خشبة المسرح مع المرافقة الموسيقية، مشيرة أن عائد العرض بالكامل سيتم التبرع به لصالح غزة.

عرض مونولوجات غزّة

 

ويشارك في عرض مونولوجات غزّة بجوار يسرا اللوزي الفنانين: سيد رجب، وسلوى محمد علي، وناندا محمد، ومحمد حاتم، وركين سعد، وأحمد مالك مع المرافقة الموسيقية لمحمد سامي.
 
ونشرت يسرا اللوزي بوستر للعرض عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليه: "تضامنًا مع الشعب الفل سط يني واستجابةً للدعوة العالمية من مسرح "عشتار" في فل سط ين لكل مسارح العالم للمشاركة الجماعية، بالتزامن مع الجرائم الأخيرة التي وقعت في غز ة، سيتم عرض "مونولوجات غزّ ة" في سينما راديو يوم الجمعة 8 ديسمبر".
 
يسرا اللوزي انستجرام
يسرا اللوزي انستجرام
وأضافت يسرا اللوزي: "في محاولة لتكريم أطفال وشعب غزّ ة وتكريم آلاف الأرواح التي فُقدت، نخصص هذا اليوم لمشاركة مثابرة الشعب الفلسطيني على الفظائع التي مرّوا بها، وستتضمن "مونولوجات غزة" قراءات على خشبة المسرح من قبل الفنانين: سيد رجب، وسلوى محمد علي، وناندا محمد، ويسرا اللوزي، ومحمد حاتم، وركين سعد، وأحمد مالك مع المرافقة الموسيقية لمحمد سامي، وعائد الحدث بالكامل سيتم إرساله لدعم غزّة".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر