أكرم القصاص لـ "النيل للأخبار": الإعلام أتاح فرصة لكل المرشحين

أكرم القصاص أكرم القصاص
 

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة اليوم السابع، إن الانتخابات الرئاسية تأتي وسط وضع استثنائي، لكنها استحقاق دستوري وقانوني، مشيدا بتفاعل الشعب المصري مع الأحداث الجارية.

 

أضاف رئيس مجلس إدارة اليوم السابع، في تصريحات لقناة النيل للأخبار، أن تصويت المصريين في الخارج زاد عن السنوات الماضية وبحرية تامة ودون توجيه، معلقا بقوله: الناس اللى شايفة ان الدولة ماشية في طريق صحيح تصوت لده".، مؤكدا أن الإعلام أتاح فرصة لكل المرشحين في التعبير عن آرائهم سواء في الملفات الاقتصادية والسياسية والخارجية.

 

أشار إلى أن الملفات الداخلية والخارجية وما جرى خلال السنوات الماضية، فضلا عن التحديات الصعبة والوجودية التي تسببت في تفكيك دول وسقوط أخرى، مبينا أن كل هذه الملفات كانت كاشفة لحجم التحديات وقدرة الدولة المصرية ومؤسساتها على المواجهة والتعامل مع هذه الملفات باحترافية وقدرات مختلفة.

 

أوضح القصاص أن الحوار الوطني فتح الباب لنقاش وتنوع سياسي ومدني وأهلي، كما أتاح فرصة للنقاش وطرح أفكار اقتصادية وسياسية بعد مرحلة انتقالية، مشددا على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مع أهمية تمكين الشباب خاصة أن الدولة بصدد انتخابات محلية ونواب مرتقبة، بالإضافة إلى فعاليات مختلفة تستحق عدم ترك الشارع للفراغ السياسي.

 

نقلا عن اليوم السابع

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر