حسين فهمي ونجلاء فتحي ومشاهير الفن يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية

نجوم الفن يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2024 نجوم الفن يدلون بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2024
 
محمود ترك
حرص عدد من النجوم والمشاهير على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، كما دعوا المواطنين إلى المشاركة في الانتخابات، والتعبير عن حقهم الدستوري واختيار المرشح القادر على قيادة مصر.
 
ومن أبرز الفنانين الذين حرصوا على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، حسين فهمي الذي أدلى بصوته داخل لجنة مركز شباب بمدينة الشيخ زايد، ووجه رسالة إلى المواطنين يطالبهم بممارسة حقهم الدستورية بالمشاركة فى التصويت بالانتخابات الرئاسية، واختيار المرشح القادر على قيادة مصر الفترة المقبلة. 
حسين فهمي يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة 2024
حسين فهمي يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة 2024
 
وقال الفنان حسين فهمي لـ "اليوم السابع"، إنه حرص على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية كمواطن مصري له حقوق دستورية، مشيرا إلى الظروف التى تمر بها المنطقة تطلب من الجميع المشاركة فى الانتخابات الرئاسية.
 
كما حرصت النجمة نجلاء فتحي على الادلاء بصوتها بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى عميرة بمصر الجديدة، وقالت في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" :"لازم أنزل وأشارك وانتخب دا حقي السياسي ومعتقدتش ان في مصري مينزلش يشارك في يوم مهم زي النهاردة "، مؤكدة أنها أدلت بصوتها لصالح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي قائلة:" انتخبته لأنه قائد هيمر بينا من كل الأزمات".
 
 
ووجهت الفنانة نجلاء فتحى، رسالة للمصريين قائلة:" انزلوا وشاركوا احنا في وقت مهم وكفاية الظرف الصعب اللى بيمر بيه الوطن العربي".
 
حكيم يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة 2024
حكيم يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة 2024
 
وتجمع المواطنين حول النجم حكيم بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات أمام اللجنة الانتخابية في معهد فتيات مصر الجديدة الأزهري، ودعا حكيم المواطنين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024، التي بدأت اليوم وتستمر حتى الثلاثاء المقبل.
 
وقال النجم حكيم  لـ "اليوم السابع": "صباح الوطنية مصر كلها لازم تنزل عشان تظهر حضارتنا وتقول للعالم كله إحنا المصريين وبنحب بلدنا".
 
فيما أدلى الفنان تامر عبد المنعم بصوته في الانتخابات الرئاسية التي بدأت صباح اليوم الأحد، وأعرب عن سعادته بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية والتى يعتبرها عملا وطنيا.
 
وعلق عبد المنعم على المظهر الذي شاهده من تجمع للمواطنين في اللجان الانتخابية وقال: هما دول المصريين وهو ده الوعي وهو ده الرد على أى كائن يريد تشويه سمعة هذا البلد الأمين.
 
وأيضا حرص الفنان محمود الليثى على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر لجنة قصر الدبارة بوسط البلد، ودعا الشباب المتواجدين أمام اللجنة للمشاركة.
 
نهى عابدين
نهى عابدين
 
وأدلت الفنانة نهى عابدين بصوتها بمقر لجنتها الانتخابية، بمدينة السادس من أكتوبر، وكذلك الفنانة مادلين طبر، التي حثت المواطنين من أمام اللجان الانتخابية بمدرسة سيزا نبراوي، مؤكدة على حرصها القدوم مبكرًا، لمشاركة الناخبين العرس الانتخابي الذي تشهده مصر، وتشجيع الجميع على النزول والمشاركة
 
وبمدرسة النصر بالحي المتميز بالسادس من أكتوبر أدلى الفنان ادوارد بصوته، وقال في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، سعيد بالمشاركة الإيجابية التي رأيتها اثناء الإدلاء بصوتي، والتنظيم العظيم وحث المواطنين علي تقديم رسالة مهمة لبلدهم، قائلا" انتخبوا السيسي".
 
حورية فرغلي حكيت يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة 2024
حورية فرغلي حكيت يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة 2024
 
وأدلى المطرب حسن شاكوش بصوته فى الانتخابات الرئاسية، بمدرسة جواهر الثانوية بمنطة بولاق الدكرور، وقال في تصريح خاص لـ"اليوم السابع" بقول لكل الناس تنزل تشارك ومبسوط ان الناس نزلت تقول رأيها، ومبسوط بالعدد الكبير".
 
وأدلت الفنانة سميرة محسن بصوتها في  الانتخابات الرئاسية مدرسة الاوقاف الثانوية العجوزة، وأيضا النجم أحمد العوضي الذي أدلى بصوته، وقال: "هو دا الشعب المصري اللي عمره ما يضيع صوته، وفرصة إنه يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية".
 
حسن شاكوش
حسن شاكوش
 

وأيضا النجم أحمد العوضي الذي أدلى بصوته، وقال: "هو دا الشعب المصري اللي عمره ما يضيع صوته، وفرصة إنه يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية".

 

أحمد العوضي يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة 2024
أحمد العوضي يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة 2024

 

أدلت الفنانة حورية فرغلى بصوتها في الانتخابات الرئاسية بمقر اللجنه الفرعية بمدرسة قصر الدبارة بوسط البلد، وأكدت ضرورة المشاركة، وحثت السيدات على ضرورة نزول السيدات للانتخابات.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر