مسلسلات رمضان 2024.. هدى المفتى مع أحمد العوضي في "حق عرب"

هدى المفتى هدى المفتى
 
كتب محمد زكريا
اختار المخرج إسماعيل فاروق الممثلة الشابة هدى المفتى لتجسيد دور البطولة النسائية أمام أحمد العوضى في مسلسل حق عرب الذى من المقرر أن يعرض في رمضان 2024، وكان المخرج بدأ تصوير حق عرب  الأسبوع الماضى.
 

موعد عرض مسلسل حق عرب

 

يشارك في بطولة مسلسل حق عرب مع أحمد العوضى، وهدى المفتى، كل من رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى.
 
 
مسلسل حق عرب يعد من أعمال الدراما الشعبية والاكشن مع وجود قصص إنسانية وخط رومانسى ضمن الأحداث، وسيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
احمد العوضي في مسلسل ضرب نار
احمد العوضي في مسلسل ضرب نار

 

 

أحمد العوضي و مسلسل ضرب نار 

 

 
ويعد مسلسل حق عرب أول بطولة مطلقة في الدراما التليفزيونية للفنان أحمد العوضى، بعدما قدم في رمضان الماضى مسلسل ضرب نار مع زوجته ياسمين عبد العزيز، من تأليف تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وشارك في بطولته ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربى، انتصار، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى.
 

 

هدى المفتى
هدى المفتى

 

هدى المفتي في فيلم شماريخ 

 

ومن ناحية أخرى تظهر هدى المفتى ضيفة شرف خلال أحداث فيلم شماريخ الذي يعرض حاليا في دور السينما، من بطولة آسر ياسين أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.
 

مسلسلات اسماعيل فاروق

 

 
يشار إلى  أن المخرج إسماعيل فاروق قدم آخر أعماله في الدراما، مسلسل مشوار الونش من 45 حلقة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى، وتم عرضه فى شهر ديسمبر 2022، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، جيهان خيرى، محمد المغربى.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر