شيكابالا يقدم واجب العزاء لأحمد حلمي في عزاء شقيقه

شيكابالا في عزاء شقيق احمد حلمي شيكابالا في عزاء شقيق احمد حلمي
 
عادل عبد الله

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير في تقديم واجب العزاء في وفاة خالد حلمي شقيق أحمد حلمي، في العزاء الذي أقيم بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

 

كما حضر عزاء شقيق أحمد حلمي، فيفي عبده وبسمه وشريف عرفة وبشرى ومحمد الشربينى والفنانة ماجظةزكى والفنانة مها احمد  وسوزان نجم الدين ومجدى بدر  والمنتج محسن بغدادى والكاتب نادر صلاح الدين والمطربة مى فاروق  والفنان شييكو والفنان اوس اوس.

 

شيكابالا يقدم واجب العزاء في عزاء شقيق احمد حلمي (1)
شيكابالا يقدم واجب العزاء في عزاء شقيق احمد حلمي 

 

 

شيكابالا يقدم واجب العزاء في عزاء شقيق احمد حلمي (1)
شيكابالا يقدم واجب العزاء في عزاء شقيق احمد حلمي 

 

أحمد حلمي يبكي في عزاء شقيقه
 

 

دخل أحمد حلمي في حالة شديد من البكاء، وحاول كريم عبد العزيز تهدئته، في عزاء شقيق الأول الذي يقام بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

 

كما حضر عزاء خالد حلمي شقيق أحمد حلمي، النجوم ماجد المصري وأشرف زكي ومصطفي قمر ومحمد ثروت وأيمن عزب والمخرج عمرو عرفة والمؤلف ايمن بهجت قمر والفنانة دينا والسيناريست عمرو محمود ياسين والمخرج وائل احسان ومدير التصوير احمد الكردوسي.

 

ورغم آلامها الشديدة وحزنها على رحيل والدها، ذهبت النجمة ريهام عبد الغفور لتواسي النجم أحمد حلمي، وحضور عزاء شقيقه خالد حلمي الذي توفي أول أمس الجمعة.

 

وجلست ريهام عبد الغفور في جنازة شقيق أحمد حلمي بجوار منى زكي لتقدم لها العزاء في وفاة شقيق زوجها.

 

وكان أحمد حلمي حرص في وقت سابق على حضور عزاء أشرف عبد الغفور والد ريهام عبد الغفور.

 

جنازة شقيق احمد حلمي (1)
جنازة شقيق احمد حلمي 

 

جنازة شقيق احمد حلمي (5)
جنازة شقيق احمد حلمي 

 

كريم عبد العزيز في جنازة شقيق  احمد حلمي (2)
كريم عبد العزيز في جنازة شقيق احمد حلمي 

 

صور جنازة شقيق أحمد حلمي
 

 

وحرص العديد من النجوم على حضور عزاء خالد حلمي شقيق احمد حلمي مبكرا، حيث وصل إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، الفنانة عبير صبرى والفنانين  امير صلاح وادوارد وناصر سيف، والمنتج حمدى بدر  ويستقبل النجم أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي المعزين.

 

كما حضر عزاء شقيق الفنان احمد حلمي كل من الفنانة لبلبة والفنانون مجدى إمام وجمال سليمان  وسيد رجب وايهاب فهمي  ومحمد محمود عبد العزيز ومنير مكرم و الفنانات جومانة مراد ودنيا عبد العزيز والمخرج معتز التوني  والمخرج اشرف فايق

 

طالب النجم أحمد حلمى، جمهوره بالدعاء لشقيقه خالد الذي رحل عن عالمنا الجمعة الماضية، وشيعت جنازته وتم دفنه بمقابر الأسرة ببنها بمحافظة القليوبية، وذلك من خلال حسابه بموقع "x".

 

ونشر "حلمى" صورة تجمعه بشقيقه الأكبر الراحل، معلقا عليها: "نسألكم الدعاء لأخويا خالد".


 

وفاة شقيق أحمد حلمي
 

 

وكان خالد حلمى شقيق الفنان أحمد حلمى رحل عن عالمنا الجمعة الماضية، وشيعت جنازته من أحد المساجد ببنها، وسط حضور العشرات والمئات من أهالي البلدة، الذين حرصوا على الحضور والصلاة على الراحل، وتوديعه حتى مثواه الأخير.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر