كريس روك يرفض تقديم حفل الجولدن جلوب.. اعرف التفاصيل

كريس روك كريس روك
 
لميس محمد
رفض الممثل العالمى كريس روك تقديم حفل جولدن جلوب، الذى سيقام فى 7 يناير من العام المقبل 2024، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع CNN، بجانب أربعة ممثلين آخرين رفضوا تقديم الحفل، ولم يتم الإعلان عنهم.
 
ورفض أى مصدر مقرب من روك الرد على الخبر، وكان قد طلب من النجم العالمى تقديم حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السابق، قد حضر آخر حفل توزيع جوائز كبير في عام 2022، عندما تعرض للصفعة الشهيرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار من قبل الممثل العالمى ويل سميث لأنه قال نكتة تشير إلى معركة جادا بينكيت سميث مع الثعلبة.
 
 
كريس روك
كريس روك
 
ومن المرجح أن يكون روك مرشحًا في الحفل القادم في الفئة الجديدة لأفضل أداء في الكوميديا الارتجالية على شاشة التليفزيون عن فيلمه الخاص الذى طرح على منصة نيتفلكس تحت اسم "Chris Rock: Selective Outrage".
 
ولا يزال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب يعمل على التغلب على الفضيحة التي ظهرت في عام 2021، عندما وثقت صحيفة لوس أنجلوس تايمز عدم وجود أعضاء سود داخل رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، HFPA، التي قدمت الجوائز، والتجاوزات الأخلاقية المحتملة المتعلقة بالتأثير الكبير لرابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود. ثم قائمة تضم 87 صحفيًا دوليًا.
 
ودعت مجموعة من الصحفيين رابطة HFPA إلى تنفيذ "تغيير عميق ودائم" بسبب "ممارستها المنتشرة للسلوك التمييزي، وعدم المهنية، والمخالفات الأخلاقية، والفساد المالي المزعوم"، كما نصحوا العاملين بالصناعة بمقاطعة الحدث ورفضت قناة NBC بث الحفل في عام 2022.
 
تم حل HFPA منذ ذلك الحين وحصلت Golden Globes على ملكية جديدة مع استحواذ Dick Clark Productions وEldridge Industries على الحفل، ومن ثم أدت التغييرات إلى تهدئة دعوات الاحتجاج هذه المرة، وفقًا للعديد من مسؤولي الدعاية في هوليوود الذين تحدثوا مع شبكة CNN، وقالوا إن عملائهم المشاهير متحمسون لحضور حفل توزيع جوائز جلوب الشهر المقبل.
 
تظل الحقيقة أن الحفل الذي أقيم في يناير الماضي على قناة NBC (الذي استضافه جيرود كارمايكل) عانى من ثاني أدنى نسبة مشاهدة على الإطلاق حيث بلغ إجمالي عدد المشاهدين 6.3 مليون مشاهد، وهو ما يمثل انخفاضًا بنسبة 26% عن حفلات جلوب السابقة التي تم بثها تلفزيونيًا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر