الكينج محمد منير يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

محمد منير يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية محمد منير يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية
 
عادل عبد الله
ادلي المطرب محمد منير بصوته في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ في إحدى لجان الشيخ زايد، في ثالث أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية.
 
المطرب محمد منير يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية (1)
المطرب محمد منير يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 
 
وقال محمد منير عقب الادلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في تصريح لـ "عين ليوم السابع": الانتخاب الرئاسي واجب وطني لذلك حرصت علي النزول.
 
المطرب محمد منير يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية (2)
المطرب محمد منير يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 

محمد منير يدلي بصوته في الانتخابات الرئسية
محمد منير يدلي بصوته في الانتخابات الرئسية

 

الانتخابات الرئاسية 2024

 

يشار إلى أن اليوم هو الثالث والاخير في عملية الادلاء بالأصوات في الانتخابات الرئاسية 2024، التي تجري داخل مصر، فيما تبدأ عملية فرز الأصوات يوم 13 ديسمبر وإرسال المحاضر للجان العامة.
 

عدد لجان الاقتراع

 

 
 الهيئة الوطنية للانتخابات حددت عدد لجان الاقتراع الفرعية التى سيدلى أمامها المواطنون بأصواتهم  والتي يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.
 
 
 
ويتولى 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، مابين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، ويحق لما يقرب من 67 مليون ناخب الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسة، حيث تم غلق تحديث قاعدة بيانات الناخبين يوم 25 سبتمبر 2023، عقب قيام الهيئة الوطنية للانتخابات بدعوة الناخبين للاقتراع وإعلان الجدول الزمنى لإجراءات الانتخابات الرئاسية.
 
 
 
وحرصت الهيئة الوطنية للانتخابات في اختيار مقار لجان الاقتراع الفرعية على مراعاة متطلبات كبار السن وذوي الإعاقة والتيسير عليهم في عملية التصويت، وعدم تكبيدهم أي مشقة أو عناء، كاشفًا أن  الهيئة وضعت إرشادات مكتوبة في كافة لجان الاقتراع لذوي الإعاقة السمعية لتسهيل عملية الاقتراع عليهم، كما أنها اعتمدت بطاقات التصويت بطريقة "برايل" للتسهيل على الناخبين المكفوفين.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر