ماذا حدث لشخصية ريتشارد جير في Pretty Woman بعد 33 عاما؟ جوليا روبرتس تجيب

فيلم Pretty Woman فيلم Pretty Woman
 
محمود ترك

شخصية إدوارد لويس رجل الأعمال التي جسدها ريتشارد جير في فيلم Pretty Woman الشهير، ماذا حدث لها بعد كل تلك السنوات؟ 

 

سؤال يبدوا عبثي عن مستقبل شخصية من واقع خيال مؤلف وضعها في فيلم Pretty Woman الصادر عام 1990، لكن النجمة جوليا روبرتس التي جسدت في الفيلم نفسه شخصية "فيفيان" فتاة الليل التي يقع رجل الأعمال في حبها أجابت عن هذا السؤال بمنطقية شديدة.

 

خلال مقابلة مع قناة CBS Mornings ، سُئلت الممثلة جوليا روبرتس وقالت للمحاور للمحاور جايل كينج: "أعتقد أنه توفي بسلام أثناء نومه بسبب نوبة قلبية، وهو يبتسم. والآن تدير أعماله".

 

 

قصة فيلم  Pretty Woman
 

تحكي قصة فيلم Pretty Woman عن إدوارد كرجل أعمال صارم، يدفع لفتاة ليل مقابل مادي سخي من أجل أن تتنكر كصديقته في العديد من وظائف العمل رفيعة المستوى على مدار أسبوع واحد. وعلى طول الطريق، يقع الاثنان في الحب، مما يزيد من تعقيد الصفقة.

 

 

وكانت النجمة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس عبرت في تصريحات صحفية سابقة عن رغبتها في عمل جزء ثاني من الفيلم الكوميديا الرومانسي My Best Friend's Wedding الصادر عام 1997، إذ قالت إنها مهتمة للغاية بإعادة تجسيد شخصية جوليان بوتر التي أدتها في الجزء الأول من فيلم "زواج أعز صديق"، كاشفة عن حماسها الشديد لإعادة النظر في الشخصيات واستكشاف أين أخذتهم حياتهم على مدى السنوات الـ 25 الماضية؟

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر