الموقع الرسمى لعبدالله محمود لا يعترف بوفاته ويطلب له الشفاء العاجل

عبد الله محمود عبد الله محمود
 
إيناس كمال

فى مثل هذا اليوم 9 يونيو من عام 2005، رحل الفنان عبدالله محمود والذى تنوعت أدواره من "إسكندرية... ليه؟" مع المخرج العالمى يوسف شاهين عام 1978 وشمس الزناتى وحنفى الأبهة أمام النجم عادل إمام والطوق والأسورة مع النجمة شريهان والطريق إلى إيلات الذى أدى شخصية أحد الأبطال الذين يفجرون إحدى المدمرات فى ميناء إيلات ويستشهد فيها، والمواطن مصرى وكان آخر عمل سينمائى له فيلم "واحد كابتشينو" الذى أنتجه وقام ببطولته ولكنه لم يكن محظوظا بمشاهدة فيلمه الأخير فى دور العرض.

القائمون على الموقع الرسمى للفنان عبدالله لا يعترفون إلى الآن بوفاته، رغم مرور 12 عاما عليها، ويبدو أنهم غير مهتمين بالموقع الرسمى للفنان.

عبر البوابة الرئيسية صورة مجمعة للفنان مكتوب أسفلها "أهلا بكم فى الموقع الرسمى للفنان عبد الله محمود الفنان عبد الله محمود مريض ادعو له بالشفاء العاجل" وأسفل منها رابطان الأول لمشاهدة فيلمه الأخير "واحد كابتشينو" والثانى لإرسال رسالة لعبدالله محمود وبلغ عدد زوار الموقع إلى الآن قرابة 21 ألف زائر.

وخلا الموقع من أى سيرة تعريفية للفنان عبدالله محمود أو من أخبار أفلامه السابقة وسيرته المهنية وصور له، كما تقدم ذلك العديد من المواقع الإلكترونية لعدد من المشاهير والفنانين.

توفى الفنان عبدالله محمود يوم 9 يونيو 2005 عن عمر يناهز 40 عاما بعد صراعه مع مرض السرطان.

 

abd
 

 

bn
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر