أحمد داود: زينهم ألذ مسلسل صورته

أحمد داود أحمد داود
 
كتب عادل عبد الله
انتهى الممثل أحمد داود من تصوير مسلسل زينهم ووصفه بأنه ألذ مسلسل صوره، وعبر عن حبه الكثير لفريق العمل.
 
وكتب أحمد داود عبر صفحته على تطبيق Facebook: "الحمد لله.. فركش مسلسل زينهم.. ألذ وأطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت.. محظوظ وممتن جدًا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب على تيترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد.. كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا.. بحبكوا جدًا وحقيقي تشرفت بالشغل معاكوا.. تحياتي لكم جميعًا يا ألذ وأطيب ناس.. هتوحشوني.. إلى أن نلتقي تاني.. قريب جدًا إن شاء الله".

 

قصة مسلسل زينهم

 

يشارك في بطولة مسلسل زينهم مع أحمد داود، النجوم كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، محمد أبو داود، احمد الرافعى، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدى هيكل، انجى أبو السعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوى، لاشينة لاشين، على السبع، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
فركش مسلسل زينهم
فركش مسلسل زينهم
 
 

كما بدأ النجم أحمد داود تصوير فيلمه الهوى سلطان والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، وتأليف وإخراج هبه يسري، يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم 13 شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات تقترب من 33 مليون جنية مصرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر