عزاء عادل أنور .. سر تأخر حضور أبو الليف ولقاء بعد فترة خصام - صور

أبو الليف في عزاء عادل أنور أبو الليف في عزاء عادل أنور
 
كتب : مصطفى القصبي
عزاء عادل أنور شقيق أبو الليف وخال أيمن بهجت قمر، أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية بحضور العديد من مشاهير الفن وسط مشاعر حزن كبيرة على فراق الممثل عادل أنور الذي غادر عالمنا يوم الجمعة الماضية 15 ديسمبر.

عزاء عادل أنور

 

في السطور التالية نذكر أبرز 4 مشاهد في عزاء عادل أنور 

 

التقى أبو الليف وابن شقيقته السيناريست أيمن بهجت قمر في عزاء عادل أنور بعد العديد من الخلافات الفنية التي اندلعت بين الاثنين مؤخرا، ولكن تقابلا سويا أمس بالأحضان وكأنه لم يحدث بينهم أى خلافات.

 
شهد عزاء عادل أنور تأخر المغني ابو الليف، ولم يحضر منذ البداية وعندما تواصل معه موقع "عين - اليوم السابع" قال إنه اضطر للذهاب إلى الطبيب قبل العزاء لشعور ببعض الآلام.
 
 
قدم مصطفى قمر ومصطفى كامل نقيب الموسيقيين والفنان حلمى عبد الباقي، وكيل أول النقابة ورئيس لجنة القيد، واجب العزاء في شقيق أبو الليف الذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين
 
 
حرص على حضور عزاء عادل أنور النجوم سليمان عيد، محمد رياض، أحمد صيام، السيناريست عمرو محمود ياسين، المنتج احمد السبكى، أحمد سلامة وايهاب فهمي .
 
عزاء عادل أنور شقيق أبو الليف
عزاء عادل أنور شقيق أبو الليف

 

عزاء شقيق أبو الليف
عزاء شقيق أبو الليف
 
 

وفاة عادل أنور 

 

توفي عادل أنور شقيق المطرب نادر أبو الليف أعفي الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضية، حيث كتب المغني على صفحة التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا: "توفي إلي رحمة الله أخي الفنان عادل أنور.. رجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه.. شكرًا".
 
كما نعاه الشاعر أيمن بهجت قمر، قائلا: "لا حول ولا قوة الا بالله.. توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور.. جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحه".
 

أفلام عادل أنور

 

 
عادل أنور هو ممثل ومؤلف ومخرج تلفزيوني، ولد في 9 يناير من عام 1965، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانينيات القرن العشرين، وشارك عادل أنور في عدد من المسلسلات الشهيرة أبرزها ليالي الحلمية، عملة نادرة، فلانتينو، العمدة هانم، فارس بلا جواد، العائلة  وغيرها.
 
وكان من أبرز الأعمال التي شارك فيها مؤخرًا الفنان عادل أنور، ونالت إشادات النقاد والجمهور دور الدكتور عبد العزيز أحمد رئيس قسم الديناميكا والمركبات الفضائية في مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر