تكريم برادلي كوبر ومخرجة باربي فى مهرجان كابري هوليوود السينمائي

برادلى كوبر برادلى كوبر
 
لميس محمد
أعلنت إدارة مهرجان كابري هوليوود السينمائي الدولي تكريم النجم  برادلي كوبر ضمن فعاليات الدورة الـ28 للمهرجان إذ يتسلم جائزة Visionary السنوية، كما من المقرر تكريم مخرجة فيلم باربي Barbie جريتا جيرويج بجائزة لينا فيرتمولر الافتتاحية.

قائمة المكرمين في مهرجان كابري هوليوود

 

كما تشمل قائمة المكرمين في مهرجان كابري هوليوود  المخرجة الإيطالية ميكايلا رامازوتي التي ستحصل على جائزة Wertmüller، التي تحمل اسم المخرجة الإيطالية الرائدة التي رحلت عن عالمنا عام 2012، والتي تم إنشاؤها للاحتفال بالمخرجات المتميزات.
 
جريتا جيرويج وبرادلى كوبر
جريتا جيرويج وبرادلى كوبر
 
 

تفاصيل مهرجان كابري هوليوود

 

يشار إلى أن الدورة ال 28 لـ مهرجان كابري هوليوود السينمائي الدولي، ستنطلق يوم 27 ديسمبر الجارى وتستمر حتى  1 يناير 2024 ، وهي مخصصة لذكرى مارسيلو ماستروياني، ويرأسها المخرج الحائز على جائزة الأوسكار بوبي موريسكو، وسيتم افتتاحها بعرض فيلم All of Us Strangers.
 
 
وكشفت إدارة مهرجان كابري هوليوود في وقت سابق أنه سيتم الاحتفاء بالمخرج ماتيو جاروني والممثلين سيدو سار ومصطفى فال خلال المهرجان لعملهم في فيلم Io Capitano، الذي تم اختياره لتمثيل إيطاليا في أفضل سباق أوسكار دولي لهذا الموسم وتم ترشيحه الأسبوع الماضي لجائزة أفضل فيلم. أفضل فيلم غير ناطق باللغة الإنجليزية جولدن جلوب.
 
جدير بالذكر أن فيلم برادلي كوبر الذي أخرجه وقام ببطولته مايسترو Maestro سيعرض يوم  30 ديسمبر الجارى ضمن فعاليات المهرجان.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر