ميدو وشبيه محمد صلاح في اللقطات الأولى من فيلم الحريفة.. بيومي فؤاد معلقا رياضيا

ميدو في فيلم الحريفة ميدو في فيلم الحريفة
 

كشف صناع فيلم الحريفة عن الإعلان الرسمي للفيلم الذي يقوم ببطولته نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي.

 

فيلم الحريفة (3)
فيلم الحريفة 

فيلم الحريفة ميدو
 

ويظهر في اللقطات الأولى لـ فيلم الحريفة نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، كما يؤدي بيومي فؤاد دور معلق رياضي، في الفيلم الذي كتبه إياد صالح، وأخرجه رؤوف السيد.

 

كما يظهر في اللقطات الأولى من فيلم الحريفة مجموعة من لاعبي كرة القدم سابقين ومنهم عبد الستار صبري، أمير عبد الحميد، تامر بيجاتو، جمال حمزة، وأيضا يظهر بها صانعي المحتوى عمر الطوبجي، ومشاهير التيك توك مثل شبيه محمد صلاح وماني وفان دايك.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TVision (@tvisioneg)

موعد عرض فيلم الحريفة
 

ومن المقرر عرض فيلم الحريفة في دور السينما يوم ٤ يناير في السينمات المصرية ، فيما يعرض فيلم الحريفة يوم ١١ يناير في جميع الدول العربية.

فيلم الحريفة (2)
فيلم الحريفة 

 

 

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

 

قصة فيلم الحريفة
 

ويحكي فيلم الحريفة عن ماجد لاعب كرة القدم الذي تجبره ظروف عائلية على أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، حيث يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات وثقافات مختلفة عن بيئته، وينضم لفريق كرة القدم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر