40 مليون دولار سعر طائرة بيونسيه الخاصة.. شاهد الصور

بيونسيه بيونسيه
 
كتبت : شيماء عبد المنعم
بعد العرض البرازيلي الأول لفيلمها الوثائقي Renaissance: A Film by Beyoncé "عصر النهضة: فيلم لبيونسيه" يوم الخميس، ظهرت المغنية بيونسيه بشكل مفاجئ في حفل Club Renaissance في سلفادور، باهيا. وكانت الزيارة بمثابة أول عودة علنية لها إلى البلاد منذ أكثر من عقد.

"لقد جئت لأنني أحبك كثيراً، هكذا قالت قال بيونسيه مغنية Drunk in Love  للجمهور: "كان من المهم جدًا بالنسبة لي أن أكون هنا،  في باهيا، وفيلمي يدور حول الحرية. إنه يتعلق بالجمال والفرح والمرونة وكل ما أنت عليه. ويشرفني جدًا أن أكون هنا وسعيد جدًا برؤية وجوهكم الجميلة. أنا أحبك جداً. أحبكم جميعا. شكرا لكم على كل دعمكم لسنوات عديدة. لا يوجد أحد مثلكم جميعًا. أنت واحد من واحد. رقم واحد والوحيد يا باهيا!»

 

سعر طائرة بيونسيه
 

النجمة العالمية بيونسيه وصلت البرازيل للترويج لفيلمها Renaissance: A Film By Beyoncé، على متن طائرتها الخاصة التي يبلغ سعرها 40 مليون دولار.
 
بيونسيه
بيونسيه
 
 
وقدمت النجمة البالغة من العمر 42 عامًا عرضًا مبهرًا بإطلالة من الجينزو شاركت منشورًا لها على نستجرام وهى ترتدى زيًا فضيًا مذهلاً، بينما كانت مستلقية على السرير على متن طائرتها .
 
بيونسيه بفستان فضي
بيونسيه بفستان فضي
 
 
بيونسيه في طائرتها الخاصة
بيونسيه فى طائرتها الخاصة
 
 
يتميز فيلم "عصر النهضة: فيلم لبيونسيه" بعروض مفعمة بالحيوية من جميع أنحاء جولة المغنية المشهورة في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى لقطات موسعة من وراء الكواليس تشرح عملية إنشاء العرض. تم إصدار الفيلم في الولايات المتحدة في الأول من ديسمبر، وتم توسيعه ليشمل 15 دولة إضافية، بما في ذلك البرازيل، هذا الأسبوع.

 
وعند وصول بيونسيه إلى البرازيل ارتدت الفائزة بجائزة جرامي 32 مرة ثوب قصير مغطى بالترتر الأزرق اللامع، كما أنها ارتدت بنطلون جينز عالى الخصر مع تطريز على طول أرجل البنطلون المستقيمة وطول الكاحل، كما ارتدت معطفًا منتفخًا.
 
 
                                             بيونسيه بعلم البرازيل
                                                     بيونسيه بعلم البرازيل
 
 
وتركت بيونسيه خصلات شعرها الشقراء البلاتينية في أمواج ناعمة، وبدت متألقة بمكياج أحادي اللون متوهج وارتدت نظارة شمسية بيضاء على شكل عين القطة.
 
نزلت المغنية بيونسيه من طائرتها الخاصة مرتدية زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي المصنوعة من الفضة المعدنية، وفي اليوم نفسه، شاركت سلسلة من الصور لها وهي ترتدي ثوبًا مطرزًا مذهلاً مع ذيل طويل يصل إلى الأرض، وفي صورها، قامت بلف نهاية الفستان حول شعرها الطويل كغطاء رأس مطابق، وشوهدت أيضًا وهي تحمل العلم البرازيلي عند وصولها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر