طلاق عبير نعمة.. أعلنت انفصالها وسط الجمهور على المسرح.. اعرف القصة

عبير نعمة عبير نعمة
 
سارة صلاح
أعلنت المغنية اللبنانية عبير نعمة طلاقها من زوجها الموسيقى جوليو عيدن، وتصدرت تريند جوجل خلال الأيام الماضية، حيث كشفت عبير نعمة انفصالها بعد الحفل الذي أحيته يوم الجمعة الماضى، وبكت المغنية على المسرح خلال الحفل في لبنان وغنائها أغنيتها "بعدني بحبك"،  وظل الجمهور يصفق لاستكمال الغناء، ثم أفصحت لأول مرة عن طلاقها، وأن الانفصال وقع منذ عامين .

تفاصيل طلاق عبير نعمة

 

وقالت المطربة عبير نعمة، فى تصريحات صحفية، "أعاني من التخطب في حياتي منذ عامين، وكنت أحرص على إخفاء مشاعري وحياتي الخاصة، ولم أكشف عن وقوع الطلاق سوى لأهلي وأصدقائي".
 
وأضافت عبير نعمة: لم أكن جاهزة لكي أعلن خبر طلاقي، وجوليو كان حب حياتى ووالد ابنتى، وهو اليوم الصديق والسند وللأسف لم نستطع أن نكمل معا.
 
وطلبت عبير نعمة من محبيها ألا يشوه أحد صورة أي منهما.

حفلا عبير نعمة 

 

وكانت المغنية عبير نعمة شاركت في حفلات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء وأحيت حفلا على مسرح المحكى، للمرة الأولى في مشوارها الفني، لكنها سبق أن أحيت حفلا  في دار الأوبرا المصرية.
 
وحول مشاركتها في مهرجان القلعة قالت عبير نعمة في لقاء على قناة الحياة: "مهرجان القلعة مهم للغاية، وكان من المهم أن أشارك فيه، لأن المهرجان يجمع بين الموسيقى والتراث والتاريخ، وكذلك الوقفة أمام هذا الجمهور الكبير، والذي يسمعنا بقبله هو أمر مهم، وهذا يختلف عن وقفة المسرح المغلق، والجمهور المصرى جمهور جميل".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر