محمد ثروت وزوجته يحتفلان بـ عرض فيلم كارت شحن.. صور

محمد ثروت و زوجته في العرض الخاص ل فيلم كارت شحن محمد ثروت و زوجته في العرض الخاص ل فيلم كارت شحن
 
كتب مصطفى القصبي

احتفل صناع فيلم كارت شحن بالعرض الخاص للعمل في إحدى السينمات على طريق السخنة، وحضر من ابطاله كل من الفنان محمد ثروت وزوجته منى جمال وعمرو رمزي ومحمد يونس ومصطفى بسيط والمخرج شادي على والمؤلف محمود صابر.

 

العرض الخاص فيلم كارت شحن (4)
العرض الخاص فيلم كارت شحن 


 

محمد ثروت وزوجته منى جمال
 

وحرص محمد ثروت على حضور العرض الخاص لـ فيلم كارت شحن رفقة زوجته منى جمال التي تشارك في الفيلم، ولم يتوقف عن الهزار مع المصوريين والاحتفال معهم في الفيلم في اجواء مبهجة

 

موعد عرض فيلم كارت شحن
 

ومن المقرر أن يعرض فيلم كارت شحن يوم الأربعاء 27 ديسمبر ، في جميع دور السينمات المختلفة بمصر,

 

العرض الخاص فيلم كارت شحن (3)
العرض الخاص فيلم كارت شحن 

 

أبطال فيلم كارت شحن
 

يشارك في بطولة فيلم كارت شحن الفنان بيومي فؤاد، محمد ثروت، مني جمال، هالة فاخر، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، صبري عبد المنعم، والوجه الجديد ياسمين دياب، محمد يونس، مصطفى بسيط، محمد توب، والطفلة عليا يونس، وضيفة الشرف فرح الزاهد، والفيلم من تأليف محمود صابر.

 

العرض الخاص فيلم كارت شحن (2)
العرض الخاص فيلم كارت شحن 


 

قصة فيلم كارت شحن
 

وتدور أحداث فيلم كارت شحن في إطار الكوميديا، ويلعب محمد ثروت شخصية شريف، وهو موظف متوسط الحال له أسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليا -بيومي فؤاد-، من خلال التطبيقات الإليكترونية، وكروت الشحن، لتنتهي الأحداث بنهاية صادمة غير متوقعة.

 

العرض الخاص فيلم كارت شحن (1)
العرض الخاص فيلم كارت شحن 

 

فيلم أبو نسب
 

وشارك مؤخرا محمد ثروت في فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر