ليفربول يستخدم موسيقى شمس الزناتي في الدعاية للنادي.. هاني شنودة يكشف

هاني شنودة هاني شنودة
 
وداد خميس
يستخدم نادي ليفربول الانجليزي موسيقى فيلم شمس الزناتي بطولة عادل إمام في الدعاية للنادي الإنجليزي، حسبما كشف الموسيقار هاني شنودة الذي وضع الموسيقى التصويرية لفيلم شمس الزناتي، لتكون خطوة جديدة للملحن الشهير الذي قدم في مشواره العديد من الأعمال المهمة، وصاحب علامات بارزة حققت له شعبية كبيرة، في مصر والعالم العربي ووصلت للعالمية، حيث شهد حفلل توزيع جوائز "جولدن جلوب" استخدام موسيقاه الشهيرة لونجا 79 المعروفة باسم موسيقى برنامج الكاميرا في الملعب.
 
كشف هاني شنودة خلال تصريح خاص لـ"موقع عين" عن تفاصيل استخدام ليفربول موسيقى فيلم شمس الزناتي، وقال إن النادي الإنجليزي سوف يستخدم موسيقى الفيلم الصادر عام 1991،  في البروموشن الدعائي الخاص بالنادي، خلال الفترة المقبلة معبرًا عن سعادته بذلك خاصة أن النادي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح أحد أهم كنوز مصر وسفرائها على مستوى العالم.

 

فيلم شمس الزناتي
فيلم شمس الزناتي

 

موسيقى هاني شنودة

 

يشار إلى أن الملحن هاني شنودة وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل حالة خاصة، بطولة طه دسوقي المقرر عرضه على منصة watch it الإلكترونية، و4 أغاني جديدة لـ فرقة المصريين.
 
وكان الموسيقار هاني شنودة طل على الجمهور مؤخرا من خلال إحدى لقاءات برنامج  Sold Out الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، ومن المقرر عرض الحلقة قريبا على cbc، ومنصة watch it الإلكترونية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر