إحالة المتهم فى حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور إلى المحاكمة الجنائية

أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور
 
نقلا عن اليوم السابع

أصدرت جهات التحقيق المختصة بأكتوبر قرارا بإحالة المتهم فى واقعة مصرع الممثل أشرف عبد الغفور، بحادث سير في مدينة 6 أكتوبر إلى المحاكمة الجنائية.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر أخلى في وقت سابق سبيل المتهم في الحادث، بكفالة مالية قدرها  10 آلاف جنيه على ذمة القضية.


 

حادث سير أشرف عبد الغفور
 

وكان الفنان أشرف عبد الغفور توفي يوم 3 ديسمبر 2023، اثر حادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، ووجهت النيابة العامة بأكتوبر في وقت سابق للمتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، وإصابة زوجته، تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


 

وفاة أشرف عبد الغفور
 

وفتحت النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير بأكتوبر، واستمعت النيابة العامة إلى المتهم بارتكاب الواقعة وتبين أنه فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر وكان في طريقه لمنزله.


 

تفاصيل حادث سير أشرف عبد الغفور
 

وكشفت التحقيقات، أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، ما أدى إلى تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الامامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.

 

كلفت النيابة العامة مهندس فنى بمرور الجيزة لفحص أسباب وملابسات حادث تصادم سيارة الفنان أشرف عبد الغفور والتى أدت إلى مصرعه وإصابة زوجته بإصابات بالغة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر