محمد كارتر ينفي شائعات طلاقه من شيماء سيف.. انتم وشكم مكشوف

محمد كارتر و شيماء سيف محمد كارتر و شيماء سيف
 

رد المنتج والممثل محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف على الشائعات التي انتشرت في الساعات الماضية بخصوص طلاقهما، ونفى كارتر كل ما تردد حول انفصاله عن شيماء سيف.

محمد كارتر ينفي شائعة طلاقه من شيماء سيف (2)
محمد كارتر ينفي شائعة طلاقه من شيماء سيف 


 

محمد كارتر ينفي طلاقه شيماء سيف
 

وكتب محمد كارتر عبر حسابه بتطبيق Facebook: حصريا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي الكلام ده ممكن يكون عند (...) مش عندنا وناقص تحلفوا انه حصل لا وخيانة  وجواز عرفي ولا في الأفلام !

 

وأضاف محمد كارتر: بتجيبوا الهري دي منين ؟ وهو اي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش اي  اساس ؟ عاوزين ايه؟ طيب ما كل مرة بيبان انكم كذابين وشكلكم وحش اه معلش ما انتم وشكم مكشوف ومايفرقش معاكم الفضايح.

 

وحول اتخاذه اجراء قانوني تجاه مروجي شائعات طلاق محمد كارتر وشيماء سيف قال: كان نفسي اخد المسار القانوني وارفع قضية عليكم بتهمة التشهير  ولكن انتم ارخص من الورق اللي هيتكتب عليه المحضر.

محمد كارتر ينفي شائعة طلاقه من شيماء سيف (1)
محمد كارتر ينفي شائعة طلاقه من شيماء سيف (1)


 

شائعات طلاق محمد كارتر وشيماء سيف
 

وكانت ترددت خلال الساعات الماضية شائعات حول طلاق محمد كارتر و شيماء سيف، قبل أن يخرج المنتج والممثل وينفي هذه الشائعات تماما.

 

محمد كارتر ينفي شائعة طلاقه من شيماء سيف (1)
محمد كارتر ينفي شائعة طلاقه من شيماء سيف (1)

 

شيماء سيف انستجرام
 

وكتبت شيماء سيف في وقت سابق عبر ستوري انستجرام: لم تستطع أن تكون لها زوجًا، فكن رجلًا، وإن ثقلت عليك الرجولة، فكن إنسانًا، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك، فسرحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هد روحها وسلبها أمانها.

وكان محمد كارتر وشيماء سيف تزوجا عام 2018، وكثيرا ما تحدثا عن قصة ارتباطهما القوي عبر العديد من التصريحات سواء في اللقاءات الإعلامية أو عبر حسابتهما بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر