موعد إعلان صفقة وسام أبو علي وكواليس التعاقد.. ما رأي مارسيل كولر؟

وسام أبو علي وسام أبو علي
 

أصبح وسام أبو علي أولى صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي، وينتظر جمهور النادي الأهلي إعلان الصفقة وتقديم اللاعب الفلسطيني الدنماركي وسام أبو علي، إذ قال أمير توفيق إن إدارة النادي عمل في ملف اللاعب بشكل مؤسسي داخل الأهلي وشركة الكرة.


 

تفاصيل عقد وسام أبو علي مع الأهلي
 

وأشار أمير توفيق إلى أن المفاوضات مع اللاعب وسام أبو علي تمت مع اللاعب، بعدما تم ترشيحه من لجنة الاسكاوتنج، ثم عرض الأمر على لجنة التخطيط، وتمت أخذ الضوء الأخضر للمفاوضات مع وسا أبو علي، وذلك أيضا بعد موافقة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

 

وأضاف أمير توفيق: وقعنا العقود مع نادي سيريس السويدي بشكل رسمي، وعملنا مع وسام أبو علي بشكل جيد وأرسلنا له فيديوهات عن النادي الأهلي لأنه يعيش في الدنمارك، ثم استخراج جواز سفر فلسطيني يوم 12 ديسمبر الماضي وتفاوضنا مع نادي سيريس".

 

وسام ابو علي (1)
وسام ابو علي 

 

التقرير الطبي لـ وسام أبو علي
 

ومن المقرر أن يخضع وسام أبو علي لكشف طبي مع وصوله إلى القاهرة، إذ كشف أمير توفيق : "حصلنا على تقرير طبي عن اللاعب من نادي سيريس السويدي، وسيتم إعلان الصفقة بعد أن يخضع للكشف في القاهرة.


 

قيد وسام أبو علي
 

ومن المقرر أن يتم قيد وسام أبو علي في قائمة النادي الأهلي كلاعب محلي وليس محترف أجنبي لأنه يحمل الجنسية الفلسطينية وذلك بعد إعلان التعاقد معه بشكل رسمي.

وسام ابو علي (3)
وسام ابو علي 

 

 

قيمة صفقة وسام أبو علي
 

وبلغت قيمة صفقة وسام أبو علي 2 مليون يورو، ويتم تسديد المبلغ على3 أقساط فى خلال سنتين، تبدأ من يناير الجاري، فيما من المقرر أن يحصل اللاعب الفلسطيني على راتب قدره 600 ألف دولار فى الموسم.  الواحد، وتبلغ مدة التعاقد 4 مواسم ونصف الموسم.


 

وسام ابو علي (4)
وسام ابو علي 

 

عدد أهداف وسام أبو علي
 

وسبق أن لعب الفلسطيني وسام أبو علي في نادي ألبورج فيندسيسيل بالدوري الدنماركي ثم انتقل إلى الدوري السويدي، ولعب هناك 16 مباراة خلال الموسم الحالي مع نادي سيريس Sirius أحرز خلالها 10 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

 

هذا التقرير نقلا عن اليوم السابع

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر