صدقى صخر يقابل نيللى كريم فى مسلسلها "فراولة" رمضان المقبل

نيللى كريم نيللى كريم
 
عماد صفوت
تعاقد الفنان صدقى صخر على المشاركة في بطولة مسلسل "فراولة" بطولة النجمة نيللى كريم، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومكون من 15 حلقة، ويتناول عدة قضايا مهمة في إطار لايت كوميدي، من إنتاج أحمد الدسوقى .
 
وينطلق تصوير مسلسل "فراولة يوم الأحد المقبل وتجمع المشاهد الأولى من المسلسل كلا من أحمد فهيم وصدقى صخر وشيماء سيف ونيللى كريم، ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل في أماكن متفرقة في القاهرة .
 
نيللى كريم وصدقى صخر
نيللى كريم وصدقى صخر
 
وكانت آخر أعمال صدقى صخر مسلسل "صوت وصورة" عرض في أكتوبر الماضي، من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، ايمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج اروما استديوز.
 
وكانت آخر اعمال نيللى كريم مسلسل "عملة نادرة" وعرض في رمضان الماضى وشارك في بطولة المسلسل أحمد عيد، جمال سليمان كمال أبو راية، ندى موسى، وآخرون، إخراج ماندو العدل .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر