ريهام حجاج مدرسة فى أحداث مسلسلها الجديد "صدفة" رمضان المقبل

ريهام حجاج ريهام حجاج
 
محمد زكريا
تصور النجمة ريهام حجاج مسلسلها " صدفة" بكثافة بالغة، وهو العمل المقرر عرضه فى رمضان المقبل ، من تأليف أيمن سلامة، ويخرجه سامح عبد العزيز، حيث تظهر ريهام بشخصية مدرسة الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى شعبى.
 
مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، ميار الغيطى، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، سليم الترك وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فينتدج ومقررعرضه على شاشات المتحدة فى شهر رمضان المقبل 2024.
 
ويعد مسلسل "صدفة" التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعدما حققا سويًا نجاحات خلال السنوات الماضية، وتعاونا على سبيل المثال في عام 2023 من خلال مسلسل جميلة، ومسلسل يوتيرن الذي عرض عام 2022، ومسلسل لما كنا صغيرين.
 
يشار إلى أن آخر أعمال ريهام مسلسل جميلة، وعرض العام الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، أحمد الشامي، مروة الأزلي، وصبري عبدالمنعم، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.
 
ودارت أحداث العمل في إطار تشويقي واجتماعي، وسلط الضوء على مشاكل الميراث وبعض المشكلات الزوجية، وظهرت ريهام حجاج متزوجة من هاني عادل.
 
أما على صعيد السينما فقدمت ريهام آخر أعمالها فيلم رغدة متوحشة مع النجم رامز جلال عام 2018، وشارك فيه، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، انتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، تأليف علي غالب وإخراج محمود كريم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر