علي الحجار يكشف لـ "عين" تفاصيل حفلات 100 سنة غنا

علي الحجار علي الحجار
 

كشف المطرب على الحجار تفاصيل أولى حفلات مشروع 100 سنة غنا الذى يهدف لإعادة تقديم الأغاني التراثية لكبار نجوم الطرب،  الذي سيحيه يوم الأربعاء 14 فبراير في عيد الحب على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

وفى تصريح خاص لـ  عين  قال الحجار إنه يوجه الشكر للدكتورة نفين الكيلانى وزيرة الثقافة  والدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية لمساندتهم ودعمهم  لمشروع "100سنة غنا".

 

وكشف علي الحجار أنه حتى الآن لديه تصور عن 4 حفلات في إطار مشروع الحفل الأول المقرر له يوم عيد الحب 14 فبراير، وسيكون من ألحان  موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

 

وأشار علي الحجار إلى أنه سيتعاون في الحفل مع المخرج عصام السيد، والكاتب الصحفي أيمن الحكيم، الذي سيضع سيناريو الحفل، وأضاف الحجار أن الحفل  يشاركه فيه صديقه الفنان محمد الحلو، وأيضا مطربون من شباب وشابات دار الأوبرا المصرية تحت قيادة المايسترو هشام جبر .

 

المطرب علي الحجار
المطرب علي الحجار

 

تفاصيل مشروع 100 سنا غنا
 

كما أكد أن المشروع سيقدم بجميع المواصفات التي طلبها، ولن يكون فقط من خلال أداء مطرب وأوركسترا لكنه أيضا يتضمن دراما مع ممثلين يقومون بالشرح وراء كل أغنية، عن الفترة الزمنية التي صنعت فيها، وكيف تعرف ملحنها على الشاعر مؤلف الأغنية بالإضافة إلى أن المشروع يتضمن أيضا استخدام شاشات لعرض شهادات عن الفنان والأغنية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر