حاتم عمور يطرح ألبومه الجديد فى عيد الفطر المقبل

حاتم عمور حاتم عمور
 
نهى سعيد

أطلق النجم المغربى الفنان حاتم عمور، على قناته الرسمية بموقع يوتيوب عمله الفنى الجديد "باعت الحب"، وذلك بعد النجاح الذى حققته أغنية "حسدونا".

الأغنية من كلمات محمد الإدريسى، ألحان وتوزيع المبدع محمد الشرابى، إذا سبق أن قام عمور بأدائه لأول مرة على مسرح النهضة فى حفلته بمهرجان موازين إيقاعات العالم فى دورته 16.

"باعت الحب" أغنية تدخل ضمن الألبوم الجديد لحاتم عمور، والذى يتضمن 5 أعمال غنائية جديدة من المنتظر طرحه تزامنا مع أيام عيد الفطر المقبل، استغرق سنة كاملة من التحضير بعد أن تم تسجيله بكل من ستوديو هبة (المغرب) وستوديو جيتارات (إسبانيا)، حيث تعامل فيه مع كوكبة من أبرز الكتاب والملحنين والموزعين فى الساحة الفنية مثل محمد الشرابى، محمد الإدريسى، منير الجزائرى، رشيد محمد على، بلال أفريكانو، والمبدعة أميرة زهير.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال حاتم الأخيرة أغنية " حسدونا "، حققت نجاحا كبيرا وهى من ألحان وكلمات محمد الشرابى وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ومحمد الشرابى، تم تصويره بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشراف طاقم أمريكى محترف اعتمادا على أحدث معدات التصوير وآخر التقنيات الحديثة.

تجد الإشارة إلى أن عمور قد أحيا مؤخرا سهرة فنية كبرى ضمن فعاليات مهرجان موازين استقطب خلالها أزيد من 160 ألف متفرج، حيث قدم عرضا كوريغرافيا رفقة مجموعة من الراقصين الاستعراضيين بجانب نخبة من الموسيقيين مع الاعتماد على المؤثرات الضوئية، وذلك فى قالب فنى احترافى عبارة عن عرض ذات مواصفات عالمية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر