ملخص الحلقة 9 مسلسل حالة خاصة.. انت مين يا نديم؟ وسر مشاعر رام الله

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 مسلسل حالة خاصة الحلقة 9
 

شهدت الحلقة الـ 9 مسلسل حالة خاصة العديد من الأحداث المؤثرة، فمن سؤال انت مين يا نديم الذي وجهته أمانى النجار أو غادة عادل، إلى نديم أو طه دسوقي بدأت أحداث الحلقة 9 من حالة خاصة.


 

الحلقة 9 مسلسل حالة خاصة
 

 بعد أن وجدت أماني النجار، نديم فى مكتبها يضع الملف المسروق، واجهته قائلة: انت عارف اني بحبك زي علي ابني، بس حط نفسك مكانى فى يومين بس عرفت أن عمك محمد الوكيل – يجسد دوره عبد الرحيم حسن - وبترجع ملف سرقاه ندى بنت محمد الوكيل، وكمان متجوز رام الله، وكنت أصلا فكرة أنها متجوزة من جوزي ياسر ممكن تفك لى الطلاسم دى".

 

مسلسل حالة خاصة (2)
مسلسل حالة خاصة 

 

ورفض نديم ان يكشف سر ندى محمد الوكيل كما رفض أن يتحدث عن زواجه من رام الله، بقوله ان هذه أسرار وهو لا يكشف أسرار أصدقائه، لكن عما يخصه قال: محمد الوكيل يبقى عمى بس هو مش بيحبنى وأنا معرفش ليه.

وأضاف نديم: بس ماما قالت لى ان هو مش معترف بيا و ماما كمان قبل ما تتوفى قالت لي عاوزه اشوفك محامى ناجح وعايزاك تثبت ده لعمك ولما جميل قالى مكتب أمانى النجار بيدرب محاميين سألته مين أمانى عشان مكنتش أعرفك وبعد كده قال لى أنتى أهم محامية فى مصر و أن دى فرصة ابقى محامى ناجح.

 

أما عن زواجه من رام الله اكتفي نديم بقو: جوزانا كده و كده على الورق فقط، ومينفعش احكيلك مبطلعش أسرار حد".

 

مسلسل حالة خاصة (4)
مسلسل حالة خاصة 


 

الحلقة 9 مسلسل حالة خاصة
 

كما شهدت الحلقة 9 مسلسل حالة خاصة العديد من الأحداث السعيدة والرومانسية، إذ واجهت ندى "لينا إيهاب"، يوسف "على سبع" بأنها تعرف كل شيء عنه وأنه أخذ الملفات من مكتب أمانى النجار "غادة عادل" وأخبرته بأنها لا تريد أن تعرفه مرة ثانية.

 

أما حسن أبو الروس الذي يجسد دور عز فقد بدا عليه التأثر الشديد، وظهر بشكل عكس ما كان عليه في الحلقات الماضية، واعتذر لـ عبير "وئام مجدى" عن معايرته لها بسنها، و أنها لم تتزوج حتى الآن بعد تخطيها الاربعين.

 

مسلسل حالة خاصة (3)
مسلسل حالة خاصة 


 

رام الله في مسلسل حالة خاصة
 

أما رام الله التي تجسد دورها هاجر السراج فقد حصلت على  الإقامة وطلبت من نديم الطلاق لان زواجهما كان على الورق فقط، لكن يبدو أنها بدأت تشعر بحبها له وتريد أن تعرف حقيقة مشاعره.

 

 

مشاهدة الحلقة 9 مسلسل حالة خاصة
 

وخلال الحلقة التاسعة من مسلسل حالة خاصة، طلب عز الزواج من عبير التي وافقت لأنها تشعر بأنه تغير كما لا تريد أن تعيش باقي عمرها وحيدة،

 

كما عادت العلاقة بين ندى ويوسف بعد أن عاد إليها الأخير معتذرا وشارحا ظروفه التي دفعته إلى ذلك.

 

مسلسل حالة خاصة (1)
مسلسل حالة خاصة 

 

غادة عادل وأماني النجار
 

أما أماني النجار فقد اختارت اثنين فقط ليكملا في مكتب المحاماة وهما ندى و عز.


 

عم جميل مسلسل حالة خاصة
 

لكن أحداث المسلسل السعيدة صاحبها مشاهد حزينة بوفاة عم جميل او " نبيل على ماهر" صديق نديم الوحيد، الذي كان يعمله الكثير من الأمور في الحياة، ويشعر نديم بالحزن الشديد على فراق عم جيل.

 


 

مشاهدة مسلسل حالة خاصة واتشات
 

يعد مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية واتشات، ويتكون من 10 حلقات، بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.


 

موسيقى هاني شنودة في حالة خاصة
 

ويقدم الموسيقار هاني شنودة الموسيقى التصويرية فى مسلسل حالة خاصة، والتي تضيف الكثير من الأجواء الممتعة على متابعة المسلسل، إذ يقدم 4 أغاني لفرقة المصريين، ليسجل العمل عودة الموسيقار الكبير لوضع الموسيقى التصويرية للأعمال الفنية بعد غياب.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر