إشادات كبيرة بأغنية "زيه تاني" لـ بوسي وتنجح في اللون الدرامي

بوسى بوسى
 
كتب : مصطفى القصبي

نجاح كبير حققته المطربة بوسى بعد طرح أغنيتها الأخيرة التي تحمل إسم "زيه تاني" حيث اتجهت إلى اللون الدرامى، ومن النادر أن تغنى بوسى بهذا الشكل بعد ما اعتدنا عليها بتقديم أغاني باللون الشعبي، ونالت إشادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا في تغيير جلدها، وشبهها البعض بمطربين كبار منهم أنغام وشيرين وغيرهم، واقتربت الأغنية من تحقيق مليون مشاهدة على اليوتيوب، وتصدرها التريند منذ طرحها  .

 

أغنية "زيه تاني" من كلمات حسام حسنى وألحان مدين وتوزيع وميكس وماستر يحيي يوسف، وقدمتها بوسى بشكل جديد ومختلف عن أغانيها السابقة، وتم تصويرها على طريقة الفيديو ريلكس، وإنتاج روتانا ومنتج فنى سعيد إمام ومدير إنتاج ماجد سليمان.

وطرحت المطربة بوسى، مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان "مسولى وصبحوا" على موقع "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوى، والكليب من إخراج اشرف رمضان.

 

وكانت المطربة بوسى قد طرحت مؤخراً أغنية "ارقص معايا" على "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى، وذلك على طريقة الفيديو كليب الذى قام بإخراجه محمد القاضي.

 

والأغنية من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع يحيي يوسف، وميكس وماستر هاني محروس.

 

كما طرحت المطربة الشعبية بوسى منذ فترة أغنية سينجل جديدة باسم "أبيع الدنيا" مع مهندس الصوت هانى محروس، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد عادل الذى يعتبر التعاون الثالث له معها، حيث إنه سبق أن تعاونا سويا في أغنيتين هما "تعالى" و"أنا الدنيا".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر