حسام حسن مديرا فنيا لـ منتخب مصر.. هذا أول ما طلبه

حسام حسن حسام حسن
 

أصبح حسام حسن مديرا فنيا لـ مننتخب مصر رسميا بعدما ستقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على هذا الاختيار الذي أسفر عنه اجتماعه الطارئ الذي انعقد في الساعات الماضية، إذ قرر الاتحاد تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، وإبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

 

حسام حسن (4)
حسام حسن 


 

تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر
 

تأتي ولاية حسام حسن الأولى لـ منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي أخفق في مهمة الحصول على كأس الأمم الأفريقية ولم يرض أداء المنتخب عشاق كرة القدم في مصر، إذ أقاله اتحاد الكرة  عقب الخروج من دور الـ16 بعد الهزيمة من منتخب الكونغو بضربات الجزاء الترجيحية.

 

حسام حسن وابراهيم حسين (2)
حسام حسن وابراهيم حسين 


 

 إقالة فيتوريا
 

قرر الاتحاد المصري توجيه الشكر إلى روي فيتوريا بعد النتائج السيئة والمخيبة للآمال للمنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

 

حسام حسن (1)
حسام حسن 


 

الجهاز الفني لـ منتخب مصر الجديد
 

وطلب حسام حسن من اتحاد كرة القدم تعيين جهاز فني مكون من أحمد الكأس مدربا عاما ومعه طارق سليمان، وتعيين سعفان الصغير مدربا للحراس، وتشير مصادر إلى أن اتحاد الكرة سينفذ طلبات حسام حسن ليقدم له الدعم الكاف في الفترة المقبلة.

 

حسام حسن (2)
حسام حسن 

 

اعتذار محمد يوسف
 

وفي الاطار ذاته اعتذدر محمد يوسف مدرب منتخب مصر اعن عدم الاستمرار مهمته التي تم تكليفه بها، وتشير الأنباء إلى أن محمد يوسف سيتولي خلال الفترة المقبلة منصبا جديدا بأحد بالمنتخبات الوطنية.

 

محمد يوسف
محمد يوسف
حسام حسن وابراهيم حسين (1)
حسام حسن وابراهيم حسين 

 

نتائج فيتوريا مع منتخب مصر
 

تولى روي فيتوريا مهمة المدير الفني لـ منتخب مصر يوم 11 يوليو 2022، ولعب 18 مباراة فاز في 12 لقاء فقط، وتعادل في 5 مرات، وتلقى هزيمة واحدة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر