حقيقة خلافات وخطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس.. القصة الكاملة

حورية فرغلي و نزار الفارس حورية فرغلي و نزار الفارس
 
ذكي مكاوي

حورية فرغلى  تصدر اسمها تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، عقب أن تحدث المذيع العراقى نزار الفارس عنها مرة أخرى في تصريحات عبر اتصال هاتفي ببرنامج تليفزيوني، قال فيها إنه لا وجد أي مشكلة بينه وبين حورية فرغلي خلال الفترة الحالية.

 

نزار الفارس وحورية فرغلي
نزار الفارس وحورية فرغلي

 

حورية فرغلي ونزار الفارس
 

وأكد نزار الفارس  أنه زار حورية فرغلي في أزمتها الصحية الأخيرة. لكن ما هي القصة بالتحديد بين حورية فرغلي ونزار الفارس؟ هذا ما سنوضحه خلال السطور التالية.

 

حورية فرغلي
حورية فرغلي


 

تصريحات حورية فرغلى
 

قالت حورية فرغلى في تصريحات لـ "عين " في شهر مايو الماضي  ردا على إدعاءات نزار الفارس حول خطبتها بقولها : " نزار الفارس اتصل بي منذ أسبوع ليجري حوارا معى، واستضفته في منزلى لتصوير الحلقة قبل أن اتفاجأ بنشر الصور، وادعائه أنه خطبنى، وأضافت حورية فرغلي:  أنا هرفع قضية على الراجل ده.

 

وقالت حورية فرغلي حينها: "بعد أن استيقظت من النوم فوجئت بخبر الخطوبة المتداول وهو مصور حاجات من كواليس تصوير الحلقة وقايل إنى خطيبته، وهو أنا لما اتخطب ها تخطب قدام كاميرتين وعائلتي وعائلته مش موجودين".

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

 

وأضافت حورية فرغلى : "طلب منى نصور فيديو على أغنية لراشد الماجد عشان عراقى واننا نرقص عليها واستغلها بأنه يقول إننا اتخطبنا، وأنا أول مرة في حياتى اشوفه، وأنا مش فاهمة خطوبة إيه دي اللى من غير وجود أب ولا أم ولا أهل ولا عيلة".

 

كما قالت : "كل الكلام ده غلط، ولو هو ما كذبهوش أنا هارفع عليه قضية، وده بيحلم هو ده منظر خطوبة حورية فرغلي إن أنا وهو لوحدينا ومفيش أى حد من العيلة دى كواليس تصوير البرنامج"


 

نزار الفارس : لا توجد خلافات مع حورية فرغلى 
 

وفي تصريحات قال نزار الفارس إن الفنانة حورية فرغلي تقبلت اعتذاره، وأضاف: يجمعنا الحب والإحترام المتبادل حاليا، وليس هناك أي صحة لما يتردد حول وجود خلافات بيننا.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر