طلاق شيري عادل و طارق صبري في عيد الحب.. التفاصيل الكاملة

شيري عادل و طارق صبري شيري عادل و طارق صبري
 

طلاق شيري عادل من طارق صبرى أصبح رسميا بعد 4 أشهر من الانفصال الذى تم في شهر أكتوبر الماضى، وأعلنت شيرى عادل خبر طلاقها في منشور عبر حسابها بتطبيق Instagram  إذ كتبت الفنانة: تم الانفصال الرسمي بينى وبين طارق مع وجود كل الاحترام بينا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

طلاق شيري عادل و طارق صبري
طلاق شيري عادل و طارق صبري

 

انفصال شيري عادل و طارق صبري
 

 

 ونشر طارق صبري نفس المنشور عبر حسابه بتطبيق Instagram ، ليفاجئ الزوجان السابقان جمهورهما بإعلان خبر طلاقهما في عيد الحب 14 فبراير.

وتلقت شيري عادل وأيضا طارق صبري العديد من الدعوات من جمهورهما متمنين لهما حياة سعيدة أخرى وأن يرزقهما شريك الحياة المناسب.

 

شيري عادل و طارق صبري .
شيري عادل و طارق صبري .

 

اخبار شيري عادل
 

وبعيدا عن اخبار شيري عادل الاجتماعية، تواصل الفنانة توصير دورها في مسلسل الوصفة السحرية لزواج ناجح المكون من 45 حلقة، ويشاركها بطولته إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، محمد أبو داود، سلوى محمد على، بسمة داود، كارولين عزمى، لقاء سويدان،  وعدد آخر من الفنانين.

 

مسلسل الوصفة السحرية من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، أشرف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

الفنانة شيري عادل  الفنان طارق صبري
الفنانة شيري عادل الفنان طارق صبري

 

شيري عادل أصل الحكاية
 

كما انتهت شيرى عادل عرض من تصوير  فيلم أصل الحكاية وتنتظر عرضه، وتظهر به في شخصية فتاة تدعى ملك وتواجه عدة صعوبات بسبب أفكار تعتنقها، وهى تنتمى لعائلة كل فرد فيها له حكاية مختلفة ومستقلة.

 

فيلم "أصل الحكاية" تأليف وإخراج محمد أمين ويشارك في بطولته خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين، وحددت الشركة المنتجة للفيلم إجازة منتصف العام الدراسى المقبل 2023 موعدًا مبدئيًا لطرحه في دور العرض السينمائية.


 

فيلم عادل مش عادل
 

ويعرض للفنانة شيرى عادل حالياً فى دور السينما الفيلم الكوميدي عادل مش عادل ، مع عدد من النجوم أحمد الفيشاوى، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، بدرية طلبة، أوتاكا، أحمد بجه، والمطربة نوال.

 

فيلم عادل مش عادل قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، وتدور قصته حول شاب يدعى عادل الأمين يجسد دوره أحمد الفيشاوي، وهو شاب يعيش متخبطًا في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة مما يوقعه في متاعب جمة

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر