أغاني جديدة لـ شيبة وطارق الشيخ بتوقيع الشاعر سامح الكومي

شيبة والشاعر سامح الكومي شيبة والشاعر سامح الكومي
 

يتعاون الشاعر سامح الكومي في أغانى جديدة مع المطرب أحمد شيبة حيث إنتهى من تسجل أغنية تحمل إسم "أنا بطولى" ألحان خالد سلطان وتوزيع أحمد عبد السلام، كما إنتهى من تسجيل أغنية للمطرب طارق الشيخ تحمل إسم "الصحاب" ألحان خالد سلطان وتوزيع بلوكا، ومن المقرر طرحهم خلال الفترة المقبلة .

وتعاون سابقا الشاعر سامح الكومي طارق الشيخ في عدة أغانى منها "حظي خاني" وهي من الحانه، وكلمات سامح الكومي، وتوزيع محمد جابر ومن اخراج محمد حجازى .

وتقول كلمات الأغنية "أنا حظى خانى مع الأسف وإتخلى عنى، حظى خانى وعاشرت ناس كل شغلتها الأذى كان لازم أبعد عنهم وأنفد بجلدى، ومكنش أبدا زيهم ولاحاجة من دى وطلعتى منهم فى النهاية بمعجزات " .

طارق الشيخ وسامح الكومى
 
شيبة والشاعر سامح الكومى
 

كما تعاون معه أيضا في أغنية "عالم غريب" من كلمات سامح الكومى وألحان سيد شعبان عبد الرحيم وتوزيع موسيقي طه الحكيم، والأغنية تناقش قضية اجتماعية مهمة وهى الأنانية وحب الذات وإقامة الحواجز بين الناس.

وتعاون سامح الكومى مع شيبة في أغنية "غير سلام" التي تعاون فيها مع كل من خالد سلطان والتوزيع إسلام شيبسى .

وتقول كلمات الأغنية : يالي عشانكم كنت بحارب وانتو عملتو معايا الواجب...اااه انا والله زعلان منكم عادي ما هو اصل الدنيا تجارب علي طول من غير سلام، انا جاي اسمعكم كلام وعايز فيكم حد تمام يسكتني ويقولي خلاص، اصل الكلام علي وجع وعارف ان مفيكوش جدع ومش سالكين وفيكو البدع وكنت فاكركو انا ولاد ناس .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر