حقيقة انفصال أمير عيد عن زوجته ليلى فاروق

أمير عيد أمير عيد
 
سارة صلاح
انتشرت خلال الساعات الماضية أقاويل وأخبار على مواقع التواصل الاجتماعى عن انفصال النجم أمير عيد عن زوجته الفنانة التشكيلية ليلى فاروق بعد قصة حب كبيرة، وسط صمت من الثنائى حيث لم يعلقا على الخبر على حساباتهما الشخصية بالسوشيال ميديا.
 
وزادت التكهنات حول انفصال أمير عيد عن زوجته ليلى فاروق، بعدما نشرت الأخيرة صورة على استورى حسابها بموقع "إنستجرام" وعلقت عليها: "أنا صحابي الولاد اللى زي أخواتي بالظبط كتير، الحمد لله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي، وسؤال أنا متصورة مع تامر أهو، ليه مكتبتوش كتابي عليه".
 
ليلى فاروق
ليلى فاروق
 
أمير عيد لم يلغ متابعة زوجته ليلى فاروق من على إنستجرام، ونفس الأمر بالنسبة لزوجته ليلى مثلما يشاع، ولكنهما فى الآونة الأخيرة لم ينشرا صورًا تجمعها كثيرًا على إنستجرام، حيث كانت آخر صورة نشرها أمير مع ليلى فى 2022 وكتب عليها أحلى واحدة من غير مجهود وما زالوا محتفظين بصورهما معًا على حساباتهم".
 
ليلى فاروق نشرت اليوم صورة لها من عرض الأزياء الذى حضرته عبر حسابها على خاصية ستورى على إنستجرام، وعليها أغنية "ليلى" التى غناها أمير عيد لها والأغنية من ألبوم نقطة بيضا الذى أصدره عام 2017.
 
 
امير عيد وزوجته
امير عيد وزوجته
 
امير عيد وزوجته ليلى فاروق
امير عيد وزوجته ليلى فاروق
 
أمير عيد يظهر دائمًا فى اللقاءات التلفزيونية يتحدث عن قصة حبه لليلى منذ الصغر وكيف تطورت علاقتهما على مر السنوات حتى تزواجا وكيف سعدته على تخطى العديد من العقبات فى حياته ووقفتها جنبه وتأليفه أغنية ليلى حبًا فيها.
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر