"كله بوء" أغنية جديدة لـ حمدي بتشان ويطرحها خلال ساعات

 حمدى بتشان حمدى بتشان
 

ساعات قليلة ويطرح النجم حمدي بتشان أغنية جديدة تحمل إسم "كله بوء" من كلمات عمرو قطب وتوزيع وألحان طه الحكيم، وتحمل عدد من المفاجئات كما أكد في تصريحات لـ"عين" .

وأعرب مؤخرا النجم الكبير حمدى بتشان عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "سطلانة" من فيلم "بعد الشر" الذى عرض في السينمات من فترة، والتي تصدرت التريند مؤخرًا واحتلت مواقع التواصل الاجتماعى.

وقال بتشان في تصريحات خاصة : الحمد لله ردود الأفعال على الأغنية فاقت توقعاتى، من أصدقائى من داخل الوسط الفني وخارجه.

وأضاف كل ما همشى في مكان ألاقى الناس مشغلة الأغنية ومهووسة بيها وعمالة تغنيها، والحمد لله مبسوط بذلك وتعتبر خطوة مهمة في مشوارى الفني .

حمدى باتشان
 

كما أعرب بتشان عن سعادته الكبيرة بنجاح الأغنية علي مستوي الوطن العربي، وسط حالة من البهجة التي عاشها جمهور النادي الأهلي بطل أفريقيا.

أغنية "سطلانة" غناء حمدى بتشان وعبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وحسن الخلعي، من كلمات مصطفى حسن، ألحان كريم عاشور، توزيع أماديو، وتم غناءها ضمن فيلم بعد الشر الذي يعرض حاليًا بالسينما، بطولة علي ربيع، وأس أس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، ورنا رئيس، وميرنا نورالدين، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، إخراج أحمد عبدالوهاب.

وجاء كلمات أغنية سطلانة كالآتي: يا دكتور شوفلي تصريفة، أبوس إيديك اكتبلي روشته، ده  أنا جوايا حتة نضيفة خدها ارميها فأي حتة، نفسي أقطعها نفسي أقلعها، زي ما بقلع الجاكتة، ده الناس وحشة وحشة، وجيت أبيع حب ماحدش نفعني، قفلت الدكانة هوووووه سطلانه كنكة بن تفوقفني

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر