الحلقة الأولى مسلسل يحيى وكنوز 3.. إشادة من الجمهور بأهمية العمل

مسلسل يحيى وكنوز الموسم 3 مسلسل يحيى وكنوز الموسم 3
 

رسائل عديدة يحملها مسلسل الرسوم المتحركة يحيى وكنوز في الجزء الثالث الذي يعرض حاليا في رمضان 2024، فهو يؤكد على الهوية المصرية ويكشف مخطط محاولات النيل منها، الأمر الذي أشاد به جمهور المسلسل فور عرض الحلقة الأولى من يحيى وكنوز 3.

 

عبر جمهور المسلسل عن اعجابه بـ الجزء الثالث من مسلسل يحيى وكنوز، عبر العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي إذ كتب أحدهم : اقسم بالله كلنا منبهرين بالحلقة من اول بابا لحد اصغر اخواتي في الحضانة، فيما كتب أخر "عظيمه مثل هذه الأعمال للتأكيد على الهوية المصرية لدي الأطفال والجيل القادم ومعرفة التاريخ.

 


 

الحلقة الأولى مسلسل يحيى وكنوز 3
 

وكتب أحدهم تعليقا على الحلقة الأولى من مسلسل يحيى وكنوز 3: للحلقة الاولى أعظم حلقة في تاريخ المسلسل من ساعة ما بدأ، مش قادرة اصدق من الفرحة انكوا بدأتوا تتكلموا فالموضوع ده تغييب العقول والسيطرة عليها وخلعه من جذوره وهويتة واللعب في التاريخ وجعلها ملك لكل الشعوب.

 

ولم تعجب الحلقة الأولى مسلسل يحيى وكنوز 3 جمهور الأطفال فقط بل أيضا نالت اعجاب الكبار إذ كتب أحدهم عبر تعليق: الحلقة دي عظيمه .. كلنا من كبرنا لصغيرنا بنسمع بإنصات شديد.

 

اشادة مسلسل يحيى وكنوز
اشادة مسلسل يحيى وكنوز

 

مواعيد عرض مسلسل يحيى وكنوز 3
 

ويعرض مسلسل يحيى وكنوز 3 يوميًا عبر قناة dmc حصريًا الساعة 6:05 مساء، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

 

يحيى و كنوز الموسم الثالث
يحيى و كنوز الموسم الثالث

 

وكان المؤلف محمد عدلى أشار خلال لقاء ببرنامج "فى المساء مع قصواء" إلى أن يحيى وكنوز 3 يعد نقلة جديدة على مستوى الرسوم والدراما ومغامرة محسوبة للمتحدة، والجرأة تزيد كل عام.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر