صور.. سارة سلامة وساندى ولاميتا فرنجية يسحرن الجمهور بـ «الهوت شورت»

 
حسام البحيري

يثير ظهور النجمات بـ «الهوت شورت» سواء فى أعمالهن الفنية التى يقدمنها أو من خلال الصور التى يقمن بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى الكثير من الجدل بين رواد هذه المواقع.

وتحرص دائمًا النجمات على الاهتمام بمظهرهن وأناقتهن قدر اهتمامهن بأعمالهن، ولأن الأنوثة، من أهم أدوات الفنانة للتربع سريعا على عرش قلوب الجماهير تلجأ  كثير منهن لإبرازها لتحقيق مزيد من الجماهيرية والانتشار.

وتستعرض «عين» أكثر ثلاث فنانات أثرن  الجدل بظهورهن بـ «هوت شورت»؛ ما جعل لهن شهرة واسعة بين الشباب.

سارة سلامة

تعتبر الفنانة سارة سلامة من أشهر الفنانات اللاتى استطعن تكوين جماهيرية كبيرة من الشباب، بعد ظهورها بـ «هوت شورت»، ضمن أحداث مسلسل «ابن حلال» الذى عرض فى شهر رمضان عام 2014.

 

 
1
 
3
 
4
 
ساندي

كما تثير دائما المطربة ساندى الجدل بعد كل حفلة تقدمها؛ لأنها اعتادت الظهور بـ «هوت شورت»، ولكن بعد زواجها مؤخرا من المخرج حازم كتانة يتسائل الجمهور هل ستظهر ساندى بـ «هوت شورت»، خلال الفترة القادمة، أم أنها ستمتنع عن ذلك ؟.

5

6
 
7
 
8
 
9
 
لاميتا فرنجيه
 
10
 

11
 
2358909
 
06046464
 
ومن أكثر الفنانات إثارة، والظهور بالـ «هوت شورت»، الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، والتى استطاعت أن تجذب عددا كبيرا من الشباب بملابسها المثيرة ، وخاصة ظهورها بالهوت شورت فى إحدى جلسات التصوير التى نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعى، وأثارت جدلا بها.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر