أحمد العوضى يتصدر التريند بعد الحلقة 13 من مسلسل حق عرب

أحمد العوضى أحمد العوضى
 
كتبت شيماء منصور
تصدر اسم الفنان أحمد العوضى قائمة التريندات مؤخراً على موقع إكس (تويتر سابقاً)، وذلك بمجرد انتهاء الحلقة 13 من العمل، خاصة أن الحلقة شهدت إثارة كبيرة خلال أحداثها.
 
ذهبت أنغام - كارولين عزمي، خلال أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، لعيد ميلاد صديق رامي - تامر شلتوت، ولكنها جعلت عرب - أحمد العوضي يقوم بتوصيلها، وعندما دخلت وجدت أن رامي أراد أن يسلمها لصديقه صاحب عيد الميلاد؛ لأنه طلب منه ذلك وأخذ مقابل ذلك مبلغا ماليا، وعندها أرسلت رسالة لعرب الذي دخل على الفور وأنقذها منهم وخرج بها.
 
أحمد العوضى يتصدر التريند بعد الحلقة 13 من مسلسل حق عرب (1)
أحمد العوضى يتصدر التريند بعد الحلقة 13 من مسلسل حق عرب
 

 

أحمد العوضى يتصدر التريند بعد الحلقة 13 من مسلسل حق عرب (2)
أحمد العوضى يتصدر التريند بعد الحلقة 13 من مسلسل حق عرب
 
وتوالت الأحداث في الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل حق عرب، حيث ذهب رامي - تامر شلتوت، المكان الذي اعتادت أنغام - كارولين عزمي، الذهاب له، وحاول أن يرجع لها، ولكنها رفضت واعترفت له بأنها تحب شخصا آخر، فطلب منها رامى أن يصبحا صديقين، وأن تأتي اليوم معه لعيد ميلاد أحد أصدقائه، وعندما حاولت الاعتذار أصر رامي حتى وافقت أنغام.
 
مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر