محمود ترك يكتب: "بابا جه" ضيوف شرف أكرم حسني ركيزة نجاح مهمة

محمود ترك وأكرم حسني محمود ترك وأكرم حسني
 
يعتمد النجم أكرم حسني في مسلسلاته التلفزيونية على استضافة عدد من ضيوف الشرف في الحلقات، إذ يعد ذلك أحد الملامح البارزة والنقاط المضيئة في أعمال بطل مسلسل "بابا جه"، خصوصا أن وجودها يكون دائما مناسبا للسياق الدرامي للعمل، كما أنهم يضيفون بهجة خاصة وفقا لسيناريو مكتوب بحرفية دون حشو لا فائدة منه.
 
التمية الدرامية الأساسية لمسلسل "بابا جه" تسمح بوجود العديد من ضيوف الشرف، إذ يجسد أكرم حسني دور زوج يدعى "هشام" لديه ابنه من زوجته نسرين أمين، لكن الأسرة لا تشعر بأهميته، ويظهر ذلك في الحلقة الأولى عندما تعلن ابنته أنها تستغني عنه ضمن قائمة من الأشياء قد تستطيع الاستغناء عنها، وتتطور الأحداث عندما يجد الأب وظيفة غير اعتيادية تتمثل في أن يتولى مهمة الأب لدى عدد من الأسر والعائلات، كل منها لها ظروفها المختلفة.
 
هذا السياق الدرامي يتطلب وجود فنانين يظهروا مع كل حلقة، يجسدوا دور الأب أو الأم في العائلة التي تستعين بخدمات أكرم حسني، ويأتي في مقدمة ضيوف الشرف الذين أضافوا بهجة خاصة لأحداث العمل، الممثل أحمد أمين الذي تجمعه صداقة قوية بأكرم حسني، وأيضا علاقة عمل تكللت بالنجاح من قبل في مسلسل "الوصية" الصادر عام 2018.
 
كما ظهر في الحلقات الممثلون محمد جمعة، بسنت شوقي، محمود البزاوي، كريم فهمي، ضيوف شرف وكل منهم كانت له قصة مختلفة، في إطار الدراما الاجتماعية الكوميدية التي يذهب إليها هذا العام أكرم حسني، في إطار حرصه الدائم على التجديد في أدواره ونوعية أفلامه ومسلسلاته.
 
الأمر نفسه فعله أكرم حسني في أولى بطولاته الدرامية التلفزيونية المطلقة "مكتوب عليا" الذي عرض عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا، وظهر به العديد من ضيوف الشرف ومنهم صلاح عبد الله، محمد ممدوح، وهشام ماجد وغيرهم من الفنانين.
اللافت للنظر أن أكرم حسني لا يتردد أيضا في الموافقة على ظهور ضيف شرف في أعمال فنية لنجوم زملائه، إذ يظهر في الدراما الرمضانية الحالية ضيف شرف في "الكبير أوي 8"، الذي بدوره يضم الكثير من ضيوف الشرف مع اختلاف القصص الكوميدية التي يتضمنها.
 
كما سبق أن ظهر نجم "بابا جه" ضيف شرف في أعمال منها " نادي الرجال السري"، "ديدو"، و"الواد سيد الشحات".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر