مسلسل حق عرب الحلقة 16 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل حق عرب مسلسل حق عرب
 
يعرض مسلسل حق عرب الحلقة 16، بطولة أحمد العوضي على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا، وتُعرض لى قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد الحلقة 16 في تمام الساعة 12 مساءً، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024
 
مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.
 
وانتهت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل حق عرب بتصويب شخص مجهول السلاح على رأس عرب - أحمد العوضى، أثناء تواجده فى مكان بمفرده حيث كان يتذكر ذكرياته مع حنان - دينا فؤاد، فمن يريد قتل العوضى؟ هذا ما سنعرفه خلال أحداث الحلقة السادسة عشر .
 
كانت توالت الأحداث في مسلسل حق عرب خلال الحلقة الخامسة عشرة، حيث جلس عرب - العوضي، في نفس المكان الذي كان يجمعه بحنان - دينا فؤاد، وتذكر كل ذكرياتهما سوياً، وفجأة ظهر شخص مجهول وصوب السلاح في رأسه.
 
وبعد اتهام حنان - دينا فؤاد، في قضية الآداب، خلال أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، ذهب عرب - أحمد العوضي، بصحبة المحامي لقسم البوليس، وعندما علم أن حنان قد تم القبض عليها متلبسة وبملابس فاضحة، صدم عرب وصفع حنان بالقلم وأنهى علاقته بها للأبد وسط توسلاتها بأن تسمعه وأن يصدقها بأنها مظلومة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر