عمرو إسماعيل.. يصنع نوستالجيا خاصة بـ "الكبير أوي" ويعبر عن الطبقة الشعبية في "حق عرب" وموسيقي مميزة لـ "بيت الرفاعي"

عمرو إسماعيل عمرو إسماعيل
 
يحرص دائما الموسيقار عمرو إسماعيل على أن يقدم موسيقي مختلفة ويضع بصمته الخاصة ف أعماله الفنية، إذ يتألق في الماراثون الرمضاني 2024 بالمشاركة في أكثر من فني، مضيفا لمسة موسيقية جذابة، ويقدم لنا الكوميدي في مسلسل "الكبير أوي"، والدراما الشعبية في مسلسل "حق عرب"، ومسلسل " بيت الرفاعي"، وكل عمل له موسيقي مميزة تترك بصمة في قلوب المشاهدين. 
 
استطاع عمرو إسماعيل أن يحافظ علي نجاح الموسيقي التصويرية لمسلسل "الكبير أوي" بطولة أحمد مكي خلال الـ 8 أجزاء، وتعلق الجمهور المتابع للمسلسل بالموسيقى وخلق حالة خاصة من النوستالجيا المرتبطة بهذا العمل الذي حافظ علي نجاحه لفترة كبيرة في الدراما المصرية. 
 
مسلسل "الكبير أوي" يتميز بموسيقي تصويرية تدمج الموسيقي الصعيدية مع أنواع موسيقية غربية أخرى مما يزيد من الأجواء الكوميدية على المسلسل الرمضاني، إذ نلاحظ ذلك في دمج "الراب سين" مع الموسيقي الصعيدية الشهيرة وآلات مثل الربابة، أو دمجها مع الموسيقى العالمية لأغنية bella ciao في حلقات المحاكاة مع المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel والتي نالت إعجاب الجمهور.
 
يشارك أيضا عمرو إسماعيل في المارثون الدرامي الرمضاني بمسلسل " بيت الرفاعي" للفنان أمير كرارة، وهنا يقدم موسيقي مختلفة تماما ومتنوعة، في إطار درامي حيث ينقل المشهد للجمهور بطريقة مختلفة والاحساس بالحدث عن طريق الموسيقي التصويرية، التي تضيف للعمل نجاح كبير. 
 
كما يأخذنا الموسيقار عمرو إسماعيل لمنطقة الجمالية، ويشارك في مسلسل " حق عرب" للفنان أحمد العوضي، الذي يتمتع بموسيقي تصويرية جديدة، لم يقدمها من قبل، وينال العمل إعجاب الجمهور. 
 
يتميز عمرو إسماعيل بامتلاكه حسا فنيا كوميديا، يجعله قادرا على وضع موسيقى تصويرية تبعث على البهجة في الكثير من الأعمال الدرامية سواء في السينما أو التلفزيون ومنها "رجالة البيت"، "الواد سيد الشحات"، "سبع البرمبة"، "أحدب نوتردام"، و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، لكنه أيضا يضع بمهارة الموسيقى التصويرية لأعمال جادة منها مسلسل "هجمة مرتدة" وغيرها من الأعمال.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر