مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 27.. سعيد الطرش يخطف ابن عجوزة وياسين يرفض الطريقة

مسلسل بيت الرفاعى مسلسل بيت الرفاعى
 
كتب محمد زكريا
تطورت أحداث الحلقة 27 من مسلسل بيت الرفاعى الذى يعرض على قناة ON ومنصةWatch it، حيث قرر سعيد الطرش "محمد لطفى" مساعدة ياسين الرفاعى "أمير كرارة" بطريقته الخاصة حتى يثبت برائته من تهمة قتل الخادمة نسمة، حيث خطف سعيد بمساعدة بذرة "إبراهيم السمان" ابن عجوزة "شادي جميل" الذراع اليمين لفاروق والذى قتل نسمة للضغط عليه حتى يعترف ويخرج ياسين من القضية.
 
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 273 (1)
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 27
 

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 273 (2)
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 27
 

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 273 (3)
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 27
 
يرفض ياسين طريقة سعيد بخطف طفل مهما كان ولكن سعيد يحاول إقناعه بان هذه الطريقة المناسبة لمواجهة ما يفعله فاروق وحتى يحصل على حقه ويعود لحياته الطبيعية مرة أخرى، وفى نفس الوقت جمالات تؤيد طريقة سعيد بعدما أغلقت كافة الأبواب وكذلك أن الطفل لن يتم ايذائه بأى شيء وبدأ ياسين بالاقتناع بذلك.
 
وقد اقتناع ياسين "أمير كرارة" بأن خطف الطفل ابن عجوزة هو الحل الأنسب، ويذهب لمقابلته أمام منزله قبل ذهابه إلى القسم وعمل محضر، ويطلب ياسين من عجوزة تسليم فاروق "أحمد رزق" مقابل إرجاع ابنه مرة أخرى، ويطلب منه تسليم فاروق، ويرفض عجوزة وينكر أيضاً أنه من قتل نسمة.
 
ويهدد ياسين عجوزة بأنه سيرمى ابنه في الشارع، ولن يجده طيلة حياته، ليوافق عجوزة على التعاون مع ياسين، ولكن في نفس الوقت يذهب ويخبر فاروق بما دار بينه وبين ياسين، ويكشف له أن ياسين هدده وطلب منه الإبلاغ عنه، ويعترف بأنه حرض على قتل نسمة، ويقرر فاروق مساعدته حتى يستعيد ابنه من ياسين.
 
وكشف الفلاك الباك الذى سبق الحلقة 27 من مسلسل بيت الرفاعى عن توتر العلاقة بين ياسين "أمير كرارة" وإبن عمه فاروق "أحمد رزق" منذ سنوات، حيث كان يدور حديث بين الثنائى في عيادة ياسين بعدما ذهب إليه فاروق ليساعده في اقناع والده بالزواج من أخته رقية "ملك قورة" ولكن ياسين يؤيد قرار والده.
 
ويؤكد فاروق لياسين بأنه يحب رقية منذ الطفولة، ويواجهه بأنه لاحظ تغيره معه طوال الوقت وأن ياسين يرى أنه أفضل منه، ليرد ياسين بأنه بالفعل أفضل منه لأنه سلك طريق الحلال وابتعد عن تجارة والده في الأثاء وفى نفس الوقت دخل فيها فاروق واستكمل طريقة فيها، ويخبر ياسين فاروق بأن أخته رقية لا تصلح له وعليه نسيان هذا الأمر.
 
ويوجد محاولات من رقية "ملك قورة" للضغط على فاروق "أحمد رزق" بأن يعود في طريقة تعامله معها مثل السابق خاصة بعدما تغير معها واتهماها باللعب عليه لحساب أخوتها، حيث تخبره بأنها ستترك المنزل وتبعد عنه، ولكنه يمنعها ويطلب منها العودة إلى غرفتها مرة أخرى.
 
ويكون رد فاروق "أحمد رزق" على تصرف تحرير يحيى "تامر نبيل" محضر ضده حول عدم الانتهاء من تراخيص البازار وكذلك خطف والدته ناهد واجراء ملعوب عليها أدخلها السجن، حيث قام فاروق بتحرير محضر ضد يحيى يتهمه فيها بختلاس مليون جنيه من شركة السياحة وقت عمله معه فيها.
 
ويذهب يحيى إلى الشركة ويحصل على كافة الأوراق الخاصة بالحسابات وأعطاها إلى الضابط احمد وهذا الورق يثبت أن يحيى لم يختلس أي أموال من الشركة وأن بلاغ فاروق ليس إلا بلاغ كيدى، وفى نفس الوقت تفشل محاولات فاروق لاخراج والدتها ناهد من الحيس حتى بكفالة ويتم تجديد حسبها وتحرص ناهد ابنها على ياسين بعد تخطيطه لكل ما حدث.
 
مسلسل بيت الرفاعى ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة watch it الساعة 7 مساء.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر