رهان ناجح من الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية على مواهب الأطفال في دراما رمضان 2024

مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم
 
لميس محمد
راهنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية على نجاح الأطفال في دراما رمضان 2024، حيث شارك عدد منهم في مسلسلات الموسم الرمضانى التي انتهى عرضها بالأمس، ما يفتح باب المستقبل الفني الباهر أمامهم في الأعمال المقبلة.
 
وتمكن مجموعة من الأطفال من المنافسة مع كبار النجوم في الدراما الرمضانية لـ عام 2024، ففي مسلسل "بدون سابق إنذار" بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد، يشاركهما البطولة بشكل واضح الطفل سليم يوسف، الذى تمكن من خطف أنظار المشاهدين منذ بداية ظهور.
 
جسد سليم يوسف دور "عمر" طفل برئ الملامح يصاب بمرض خطير، ونجح في لفت نظر المشاهد والحصول على تعاطفه، والخوف عليه بسبب ما يواجه، حيث جسد يوسف المرض اللعين بكل تفاصيله النفسية، على سبيل المثال في جملة "أنا تعبت" التي ابكت الجمهور، في المشهد الذى قرر فيه أن يكشف عن حلاقة رأسه.
 
وفي مسلسل "إمبراطورية ميم" الذى يشارك بطولته عدد من الأطفال والشباب أمام النجم خالد النبوى، تجد ان الطفل ريمون توفيق أو مصطفى مختار أبو المجد تمكن من لفت الأنظار بسبب روحه الخفيفة، وتعليقاته الساخرة، وحبه الشديد لوالده، أما شقيقته في المسلسل منى أحمد زاهر أو منه مختار أبو المجد، فجسدت شخصية موجودة في الكثير من البيوت المصرية، فهي الطفلة التي لا تستطيع الانتظار حتى تصبح فتاة كبيرة، وتمتع بشقاوة لافتة، ومتكلمة بشكل يفوق عمرها.
 
وكان من ضمن الأطفال الذين تركوا بصمة كبيرة في دراما رمضان 2024، الطفل آسر حمدى الذى جسد شخصية الحسين بن حسن الصباح في مسلسل" الحشاشين"، وقدم دور الطفل المتمرد الذى لا يريد الانصياع لوالده، وتمكن من أن يجعل مشاهد العمل يقف أمام تمكنه الكبير من تجسيد الشخصية بكل تعقيداتها.
 
كما تمكنت الطفلة بيلا حنون التي لعبت دور خديجة ابنة حسن الصباح في "الحشاشين" من تجسيد دورها بتمكن كبير، وجعلت مشاهد العمل يقف أمام مشاهدها مع والدها أو والدتها باستغراب شديد بسبب ردودها الحاضرة، والطبيعية والطفولية في نفس الوقت.
 
وفي مسلسل "جودر" تمكن الطفل منذر مهران الذى لعب شخصية سالم في صغره من تجسيد الطفل البكر الغيور من أخيه الأصغر بسهولة وبساطة، وأظهر حقده في تصرفاته الذى من الممكن أن يتواجد في الكثير من البيوت المصرية منذ قديم الأزل. 
 
أما الطفلة لافينيا نادر في مسلسل "بابا جه" فكانت السبب المحورى في كل أحداث المسلسل، وهى السبب وراء اختيارات والدها أكرم حسنى، واستطاعت بدورها في جذب الأنظار لـ موهبتها الكبيرة. وأخيرا الطفل جان رامز الذى يتطور بشكل كبير مع كل عمل يشارك به، والذى لمع في مسلسل "المعلم" ويشاكس جميع من حوله.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر