كريم عبد العزيز: الحشاشين يشعرني بالفخر.. والعمل سينافس إقليميًا وعالميًا

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
 
كتب الأمير نصرى
أكد الفنان كريم عبد العزيز، أن شخصية حسن الصباح في مسلسل الحشاشين تمثل نقلة نوعية في مسيرته الفنية، وخرجت به إلى المنافسة الإقليمية والعالمية، موضحًا: "فوجئت إني بتشاف في روسيا والسويد، وأكيد أي فنان في العالم بيحس بفرحة وفخر ببلدي وشغلي، وكل دا حصل بأيادي مصرية".
 
أضاف خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: عندما تتاح الإمكانيات والوقت نستطيع الفعل، فحسن الصباح أهم نقطة وأهم تحدي في حياتي دور فارق وسيظل على رأس مسيرتي الفنية".
 
تابع:"الناس كلها منمتش بداية من المنتج لحد المخرج والعمال وكل الطاقم بذلا مجهود جبار، شيء يدعو للفخر والجرافيكس والوجوه الجديدة لانملك إلا كلمه شكراً للجميع".
 
ولفت إلى أن الحشاشين هي نقطة مضيئة في الدراما المصرية وبادرة لمزيد من التطور في القادم قائلاً : نقطة بداية جديدة ونقطة حلوة للدراما المصرية أننا نطور ونقدم أعمال أكبر وأضخم بالإضافة إلى فتح الغرف المغلقة، غرفة الفئران اتفتحت".
 
أوضح أن فكرة الأعمال التاريخية الضخمة باب إتفتح وبدأنا نحقق فيه إنجازات ودي خطوة حلوة للقادم ونكبر في الإنتاج والدراما والتاريخ لايموت".
 
وعن أهم ماتركه حسن الصباح في شخصية كريم عبد العزيز قال : "بحاول أبقى هادي، لأن هدوء عن هدوء يفرق لسه بخرج من العمل والأحداث"، أما عن كيفية خروجه من الشخصية؟ قال : بحاول بقى أبعد عن أي حاجه ليها علاقة بالمسلسل واتفرج على حاجات تانية أفلام كوميدية، فالخروج من الشخصية لايحدث بين يوم وليلة وأي فنان بيخرج من دور بيقى بشخصية جديدة ودور جديد".
 
وعن أهم الرسائل التي نتعلمها من شخصية حسن الصباح قال : "بقول لازم كل واحد يكون نفسه دون تغييب للعقل إلا الإستقطاب أو ترك أنفسنا للآخرين، فالقرآن الكريم نفسه دائما يقول "أفلا تعقلون ؟" "أفلا تتفكرون ؟ يا أولي الألباب" ودي أهم رسالة".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر