لم شمل نجوم Pulp Fiction بعد 30 عاما.. مرض بروس ويليس يمنعه

نجوم فيلم Pulp Fiction نجوم فيلم Pulp Fiction
 
حنان طلعت

عاد نجوم فيلم الجريمة الشهير Pulp Fiction  "الخيال الرخيص"، إلى الوراء 30 عاما، حيث اجتمع جون ترافولتا وأوما ثورمان وهارفي كيتل وصامويل إل جاكسون لإحياء ذكر  مرور 3 عقود على إصدار الفيلم الشهير الذي يعد أحد أبرز أفلام الجريمة للمخرج كوينتين تارانتينو، وحقق نجاحا كبيرا في دور العرض العالمية وقت عرضه.

التقى أبطال العمل لحضور عرض خاص للفيلم الصادر عام 1994 في الدورة السنوية الخامسة عشرة لمهرجان TCM Classic Film Festival.

الاحتفال بمرور 30 عاما على Pulp Fiction (3)
الاحتفال بمرور 30 عاما على Pulp Fiction 

 

جون ترافولتا وابنته في الاحتفال بـ Pulp Fiction
جون ترافولتا وابنته في الاحتفال بـ Pulp Fiction

 

سار نجوم فيلم Pulp Fiction على السجادة الحمراء، ومنهم فيل لامار، وروزانا أركيت، وجوليا سويني، وإريك ستولتز، وفرانك ويلي.

 

وظهر جون ترافولتا مع ابنته إيلا بلو، لتحتفل معه بالذكرى الثلاثين للفيلم، لكن لم يحضر بروس ويليس بسبب حالته الصحية ومرضه، إذ يعاني عن إصابته بالخرف الجبهي الصدغي، لكن حرصت زوجته وابنته على حضور الحفل.

 

جون ترافولتا
جون ترافولتا

 

صناع فيلم Pulp Fiction
صناع فيلم Pulp Fiction

 

مرض بروس ويليس
 

ألقى غياب بروس ويليس بظلاله على لم شمل فريق العمل، وعبروا عن اشتياقهم لهم، إذ قال ترافولتا: أنا أفتقده، سأفتقده دائمًا، ورغم غيابه فهو ما زال حاضرا بيننا، وابنته هنا لتمثله، تمامًا كما أن ابنتي هنا لتمثلني".

 

الاحتفال بمرور 30 عاما على Pulp Fiction (1)
الاحتفال بمرور 30 عاما على Pulp Fiction 

 

صناع فيلم Pulp Fiction
صناع فيلم Pulp Fiction

 

وفي حديثه إلى People في حفل الذكرى الثلاثين في هوليوود: "لقد كان عملا ملحميا،  وجعل الجمهور هذا الفيلم على ما هو عليه، ولم يكن الأمر كذلك بين عشية وضحاها. لقد استغرق الأمر حوالي عام من التطور. في تلك الأيام، ظلت الأفلام في دور العرض لأكثر من عام.

 


 

قصة فيلم  Pulp Fiction
 

تدور قصة فيلم Pulp Fiction  حول تشابك حياة اثنين من القتلة المأجورين، وملاكم، مع رجل عصابات وزوجته، وزوج من قطاع الطرق في مطعم في 4 حكايات عن العنف والفداء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر