تحمل أسرارًا وتحديات.. جينيفر أنيستون تكشف عن تفاصيل صراعاتها فى مذكراتها

جينيفر أنيستون جينيفر أنيستون
 
كتبت : شيماء عبد المنعم
تكشف جنيفر أنيستون عن أسرار فى مذكراتها القادمة بعد أن استلهمتها من كتابها الذي شارك فيه النجم الراحل وصديقها ماثيو بيرى، حيث أدركت نجمة The Morning Show أن الحياة قصيرة، وبعد سنوات من التفكير في كتابة قصتها، أصبحت أخيرًا مستعدة للانفتاح على معجبيها، حسبما قال أحد المصادر لـ In Touch Weekly.
 
وكشف الموقع عن أن أنيستون ستتحدث بصراحة عن رحلتها في موقع تصوير مسلسلها الكوميدي Friends وبعض نزاعاتها الشهيرة مع المشاهير، وأشار المصدر إلى أنه من الواضح أنها ستكتب عن صعودها إلى الشهرة في مسلسل Friends وكيف تمكنت من إدارة بعض الخلافات مع المشاهير الآخرين على مر السنين.
 
والأهم من ذلك أنها ستكشف عن كيفية تمكنها من البقاء وسط الصراعات طوال هذه السنوات، وأن سر بقائها متزنة نوعًا ما خلال كل صعودها وهبوطها هو أنها تحيط نفسها بدائرة ضيقة من أصدقاء المقربين.
 
Jennifer Aniston ready to drop her ‘secret to staying sane in alleged memoir
 
ويشار إلى أن جينيفر أنيستون وجهت مؤخرًا تعليقًا إلى معجبى صديقها الممثل الراحل ماثيو بيرى، وقد أدلت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا بهذا التعليق أثناء حضورها حفل توزيع جوائز اختيار النقاد 2024، حيث كان مسلسلها  The Morning Showهو المسلسل الأكثر ترشيحًا.
 
وتم إدراج مسلسل +Apple TV فى ست فئات، بما فى ذلك أفضل مسلسل درامى، وأفضل ممثلة فى مسلسل درامي، إلى جانب ريس ويذرسبون، وأثناء حديثها على السجادة الحمراء، سألت مجلة Entertainment Tonight جينيفر عما إذا كانت لديها أى رسالة لجمهورها الذى لا يزال فى حداد على وفاة بطل مسلسل Friends.
 
 
جينيفر وماثيو
جينيفر وماثيو
 
ابتسمت جنيفر وهى تتحدث عن ماثيو الذى توفى فى 28 أكتوبر الماضى فى منزله فى لوس أنجلوس متأثرًا بآثار حادة لمخدر الكيتامين، وقالت: "احتفلوا به".
 
يأتى بيانها هذا بعد تكهنات حول اجتماع طاقم المسلسل بما فى ذلك جينيفر أنيستون، ومات ليبلانك، وليزا كودرو، وديفيد شويمر، وكورتنى كوكس، لتقديم تحية صادقة لشخصية تشاندلر بينج، حيث ذكرت صحيفة "ديلى ميل"، فى نوفمبر 2023 أن الممثلين سيجتمعون معًا على خشبة المسرح فى حفل توزيع جوائز إيمى القادم.
 
وقال مصدر: "جين وليزا وبقية الممثلين يريدون تكريمه علنًا فى وقت ما ومنحه التكريم الذى يستحقه بحق، وكانت هناك تذمرات للقيام بذلك فى حفل توزيع جوائز إيمى العام المقبل".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر