القائمة الكاملة لتبرعات المطرب العالمي ذا ويكند لغزة

المطرب ذا ويكند المطرب ذا ويكند
 
حنان طلعت

المطرب العالمي ذا ويكندThe Weeknd   سفير النوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة له سجل كبير من التبرعات لقضايا إنسانية مختلفة، منها تبرع ذا ويكند الأخير بـ 2 مليون دولار لتوفير الغزاء لأهالي غزة الذي يعانون من نقص شديد في الغذاء.

 

تبرعات ذا ويكند الأخيرة تأتي ضمن سلسلة من النشاطات الخيرية لمساعدة والوقوف بجانب حالات إنسانية في أماكن ومناطق مختلفة، ومن شأن تبرعات The Weeknd   توفير نحو 18 مليون رغيف خبز لمساعدة أهالي غزة.

ذا ويكند  يتبرع لغزة
ذا ويكند يتبرع لغزة

 

تبرعات ذا ويكند
 

ومع التبرع وجه المطرب الكندي ذا ويكند الدعوة إلى زملائه من النجوم والمشاهير لكي يتبرعوا ويقدموا مساعدات للمحتاجين في غزة، ومساندة أهلها الذين يعيشون في أوضاع إنسانية بالغة الصعوبة.

 

اسم ذا ويكند الأصل هو أبيل تسفاي، وسبق أن تبرع بملايين الدولارات للمنظمات الخيرية في السنوات الأخيرة، لمساعدة المتضريين من المجاعات والظروف الصعبة سواء الاقتصادية أو غيرها في لبنان، وإثيوبيا، وأيضا المهمشين في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

المطرب ذا ويكند
المطرب ذا ويكند

 

ذا ويكند يتبرع ل غزة

كما سبق أن تبرع ماليا وقت جائحة كورونا من أجل توفير المستلزمات الطبية اللازمة، وأيضا تبرع ب 2 مليون ونصف مليون دولار  لتوفير 820 طنًا من الطرود الغذائية لإطعام 173 ألف فلسطيني.


 

اخبار ذا ويكند
 

وفي لوس أنجلوس تبرع ذا ويكند لصالح أكثر من 1000 طالب من غير القادرين والمشردين في المدينة لوس الأمريكية الشهيرة، وساعد أيضا في تمويل برامج محو الأمية، وشراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة والبرامج وتوفير الإنترنت للطلاب.

 

جدير بالذكر أن المطرب الكندي ذا ويكند أنشأ صندوقا إنسانيا باسم XO لمساعدة برنامج الأغذية العالمي في محاولته لإنقاذ 44 مليون شخص في العالم يعانون من الجوع.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر