الكشف عن حقيقة فسخ خطوبة منه عدلى القيعى والملحن إيهاب عبد الواحد

منة عدلي القيعي وإيهاب عبد الواحد منة عدلي القيعي وإيهاب عبد الواحد
 
عادل عبد الله
بعد قيام الشاعرة منه عدلى القيعى بحذف صورها مع خطيبها الملحن إيهاب عبد الواحد وإلغاء متابعته على انستجرام  علم موقع عين من أحد المقربين منها أنه تم فسخ خطبتهما منذ ما يقرب من شهرين، وظهرت منه القيعى في أكثر من مناسبة خلال شهر رمضان بدونه منها إفطار الملحن عزيز الشافعى وكانت وقتها لاترتدى دبلة الخطوبة كما ظهرت أيضا خلال العرض الخاص لفيلم "شقو " بدونه.
 
وكانت كشفت منة القيعي، في لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج "مساء dmc" على قناة dmc، أن أول إعلان كتبته كان للفنان محمد رمضان ثم توالت في كتابة الأغاني للإعلانات بعد ذلك، وتابعت: "أجمع حصيلة للأغاني من كلام الناس، وطوال الوقت أكتب وأسجل على ورق الأفكار".
 
وتابعت منة عدلي القيعي، "عندما أكتب الفكرة أفكر في من يقوم بها من الفنانين لتنفيذها، وأكثر أغنية أحبها كتبتها في 10 دقايق، وأنا أظن أن كل الأغاني التي نجحت لم تستغرق ساعة في الكتابة".
 
وأكملت: " وصولي لعمرو دياب كان صعب في البداية، وكنت أذاكر طريقته ولغته وكان أمر صعب جدا عليا، وكل عام كنت أقول صعب لذلك، لكن بعد فترة عملت معه بفضل الملحن عزيز الشافعي الذي وعدني بالوصول لعمرو دياب كما فعل مع بهاء سلطان".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر